إعلان

جبهة التغيير السلمي بالفيوم: مشاركتنا في المظاهرات لـ''استعادة حقوق المصريين''

11:16 ص الجمعة 25 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم- شاهينازحسن.

أكدت الجبهة الحرة للتغير السلمي بالفيوم مشاركتها في مظاهرات اليوم الجمعة، بمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير، والتي ستنطلق بمسيرة تبدأ من مسجد الشيخ سلومة بميدان الحواتم  متجهة إلى ميدان الثورة '' السواقي'' للتلاحم مع المسيرة القادمة من مسجد الشبان المسلمين. .

وأشارت الجبهة في بيان صادر عنها صباح اليوم إلى أنها قررت الخروج اليوم في ظل هذه اللحظات الحرجة التى تمر بها مصر، وما يحدث على الساحة السياسية من توترات وانشقاقات، ومعاناة، وتعرض البلاد لمزيد من الممارسات الجارفة لطموحات شعبها، وآماله التي خرجت من أجلها ثورة 25 ينايرضد نظام المخلوع للتعبير عن رفض سياسات التجويع وسلب الحقوق والحريات.

وقالت الجبهة:'' إن حكومة مكتب الإرشاد تجاهلت تلك المطالب سعيا وراء مصالحها الشخصية, مما جعل النظام يمر بحالة ''مراهقة سياسية متأخرة'' أدت إلى حالة الاحتقان الشعبي ضد النظام الحاكم.

ولخصت الجبهة في بيانها مطالبها في ضرورة أن يكون رئيس البلاد لكل المصريين، وعدم تدخل مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين في شئون الحكم، وتشكيل حكومة تكنوقراط، وأن يكون النائب العام لمصر بأكملها، وليس مجرد نائب عام لجماعة بعينها، وإنهاء سيطرة رجال الأعمال على السلطة، ورفض مشروع الصكوك الإسلامية، وعدم الخضوع إلى إملاءات صندوق النقد الدولي، ولا للوصاية الاسرائيلية الأمريكية على الثورة المصرية'' بحسب بيان الجبهة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان