إعلان

أهالي باسوس يقطعون الدائري اعتراضا على مقتل شخصين من قاطنى القرية

09:57 م الأحد 20 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

تجمع العشرات من أهالى قرية باسوس بالقناطر الخيريه الطريق الدائرى من ناحية باسوس أمام السيارات اعتراضا  على الإنفلات الامنى ومقتل اثنين واصابة عدد من الأهالى اثر نشوب مشاجرة مع عائلة آخرى  بقرية أبو الغيط وقاموا بإشعال الكاوتشوك ووضع الأحجار فى الطريق.

وكان قد تلقى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية، مفاده  قيام العشرات من أهالى مدينة باسوس  بقطع الطريق الدائرى، اعتراضا منهم على مقتل اثنين من أهالى القرية فى مشاجرة بين عائلة آخر بقرية أبو الغيط.

على الفور انتقلت قيادات المديرية وتبين من الفحص والتحرى أن العشرات من أهالى باسوس قاموا بقطع الدائرى اعتراضا على الانفلات الأمنى ومقتل اثنين من أهالى القرية فى مشاجرة بين عائله بالقريه وعائله آخرى بقرية أبو الغيط، وجدير بالذكر محاولة القيادات للتفاوض مع الأهالى لفتح الطريق، إلا أنهم رفضوا الإنطياع لأحد وقرروا عدم فتح الطريق.

وكانت غرفة عمليات نجدة القليوبية قد تلقت بلاغا بنشوب مشاجرة بين عائلتى (محسين، خليل عمر) بناحية باسوس بمركز شبين القناطر بالقليوبية ووقوع ضحايا، وبالانتقال والفحص تبين قيام أحد أفراد العائلة الأولى بالاستعانة بسباك من العائلة الثانية، الا انهما اختلفا، فقام كل منهما بالاستعانة بذويه لمناصرته، وتبادل أفراد العائلتين إطلاق النيران.

وأسفر تبادل إطلاق النيران عن مصرع المدعو أبوسريع نصر سيد محيسن، والمدعو سعيد خالد عبدالجليل محيسن من العائلة الأولى، ووقوع بعض الاصابات التى جارى حصرها حاليا، بالإضافة الى توقف حركة سير السيارات أعلى الطريق الدائرى بسبب المشاجرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان