إعلان

دوريات لتأمين مدارس المنيا.. والمعلمون يطالبون بحل أزمة المواصلات

12:08 م الثلاثاء 18 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 المنيا - أمير الراوي:

طالب معلمو المنيا، الدكتور مصطفي كامل عيسي، محافظ المنيا، بحل أزمة المواصلات صباحا وقت الذهاب إلى المدارس وذلك بزيادة الأتوبيسات والتنسيق مع شركات النقل الجماعى للالتزام بخطوط السير.

جاء ذلك خلال الندوة التى عقدت بجمعية شبان المسلمين حول دور التعليم فى النهوض بالوطن بحضور محمود وهدان، وكيل وزارة التربية والتعليم، وكافة القيادات التعليمية.

المحافظ من جانبه أكد أن هناك تنسيق مع إدارة المرور للتواجد بكثافة ومتابعة الحركة المرورية على الطرق، والتنسيق مع مسئولى النقل الجماعى حول خطوط السير وإلزام الأتوبيسات بها.

كما قامت مديرية أمن المنيا بنشر دوريات أمنية لتأمين مدارس المحافظة، عقب ما تعرض له طلبة مدرسة قرية الإسماعيلية التابعة لمركز المنيا من معركة بالأسلحة النارية أمام مدرسة القرية في أول أيام العام الدراسي.

ومن جانبه، قال اللواء جمال مخيمر، نائب مدير أمن المنيا، أنه تم تقسيم المدارس طبقا لدرجة الأمان والخطورة بكل مدرسة، كما تم توفير سيارات للشرطة، مشيرا إلى أن عملية تأمين المدارس تسير بشكل جيد للمرور بشكل دورى أمام المدارس لمتابعة مدى انتظام الحياة حول المدارس.

كما قرر المحافظ عقد لقاء شهرى مع المعلمين، وممثلى نقابة المعلمين، والكوارد التعليمية بالمحافظة للعمل على النهوض بقطاع التعليم داخل المحافظة والاستماع إلى مطالب المعلمين وعرض كافة المشكلات بشفافية ووضوح والعمل على حلها فورا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان