إعلان

بالصور..6إبريل بنى سويف تطلق حملة''نبض المواطن''لمراقبة أداء الحكومة

09:38 م السبت 15 سبتمبر 2012

كتب / عمرو رجب

دشنت حركة شباب 6 إبريل بنى سويف , حملتها الشعبية '' نبض المواطن '', فى محاولة منها لمتابعة أداء الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والضغط عليها ، لحل مشاكل المواطنين .

وقام شباب الحركة بتوزيع أكثر من 10 آلاف منشور بمراكز الفشن وإهناسيا ومدينة بنى سويف , تحث المواطن على المشاركة الفعالة فى الحملة ومحاسبة المسئولين فى حال تقصيرهم عن العمل أو عجزهم عن حل الأزمات , خاصة فيما يتعلق بمشكلات الأمن والمرور.

ومن جانبها أعلنت الحركة أنها ستعمل خلال الأيام القادمةعلى مقابلة المسئولين عن الملفات المذكورة لبحث سبل حل أزمات ومشكلات المواطنين اليومية , وستطرح عدة حلول لهذه المشاكل .

وأشارمحمود عيسى , مسئول الحملة ببنى سويف , إلى أن الهدف من الحملة دعم الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ، بداية من المحافظ وحتى أصغر موظف بالمحافظة , مع الإشادة بمواقف المسئولين المتعاونين فى حل المشكلات ، وفى المقابل ستقوم بالضغط السياسى والإعلامى على المسئولين المتقاعسين عن أداء واجبهم الوظيفي .

كما دعت الحركة مواطني بنى سويف للتواصل مع الحملة عن طريق الصفحة الرسمية للحركة على موقع التواصل الاجتماعى''فيس بوك ''، ومن خلال أرقام الهواتف التى خصصتها الحركة لتلك الحملة , وذلك من أجل حصر المشاكل فى كل منطقة ، وكل حي ومشاركة المسئولين فى حلها .

حملة نبض المواطن ببني سويف
حملة نبض المواطن ببني سويف
حملة نبض المواطن ببني سويف
حملة نبض المواطن ببني سويف
حملة نبض المواطن ببني سويف
حملة نبض المواطن ببني سويف

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان