إعلان

''الوسط'' و''الحرية والعدالة'' يتسابقان لعرض مشروع كوبري بورسعيد العائم

06:59 م الأربعاء 12 سبتمبر 2012

بورسعيد - طارق الرفاعي:
نشب صراع بين قيادات حزبى الوسط والحرية والعدالة على أسبقية كلاهما فى عرض مشروع الكوبرى العائم الذى يربط بين بورسعيد وبورفؤاد لحل أزمة المرور بين ضفتي القناة.

وكان حزب الحرية والعدالة قد أعلن عن موافقة الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، علي دراسة مقترح تقدم به نواب حزب الحرية والعدالة بمجلس الشوري عن المحافظة لإنشاء كوبري عائم يربط بوسعيد بمدينة بورفؤاد، وأعلنوا للرأي العام البوسعيدي ملكية فكرة المشروع للحزب.

من جانبه، أعلن دكتور رشيد عوض، عضو مجلس الشعب المنحل وعضو الهيئة العليا لحزب الوسط، أن الحزب صاحب السبق فى عرض المشروع، وليس حزب الحرية والعدالة، موضحاً أنه قدم تصور شامل وكامل لحل أزمة الانتقال بين غرب وشرق قناة السويس في منطقة بورسعيد وأحد محاوره إنشاء كوبري عائم متحرك يربط بين بورسعيد وبورفؤاد في منطقة ''الرسوة''.

وأضاف ''رشيد'' أنه تم تقديم المقترح بشكل رسمي عن طريق فاكسات لكل من رئيس الوزراء ووزير النقل ووزير المرافق ووزير الاسكان والتعمير، كما تم ارسالها بفاكس مرفق صورته إلى الفريق مهاب مميش فور توليه رئاسة هيئة قناة السويس.

ونوه عضو الهيئة العليا للوسط أن تصميم المشروع تم بمعرفة قسم التصميم بترسانة بورسعيد البحرية بتاريخ 2009، مؤكداً أن دور الحزب في مثل هذه المشاريع دور سياسي والبدء بالمبادرة وهو ما قام به حزب الوسط ولم يقم به أي حزب آخر، بل ومارس دوره في حشد الضغط الشعبي لمطالبة المسئولين بالموافقة علي المشروع واتخاذ الإجراءات التنفيذيه وتمثل ذلك في حملة جمع التوقيعات التي بدئها الحزب .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان