إعلان

بالصور.. الغضب يجتاح ''طوخ الأقلام'' بالدقهلية بعد سقوط القتيل الثالث

11:44 ص الأربعاء 19 ديسمبر 2012

الدقهلية - رنا الجميلي:

هدد أهالي قرية '' طوخ الأقلام'' التابعة لمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، بإحراق قسم شرطة السنبلاوين، حال عدم ضبط جناة تسببوا في مقتل ثلاثة من أهالي القرية، في هجوم على مزرعة دواجن، فجر الثلاثاء الماضي.

وكانت عصابة مسلحة، هاجمت إحدى مزارع الدواجن بالقرية وسرقت مبلغ 150 ألف جنيه وسيارة ''ربع نقل'' ماركة ''تويوتا'' موديل 2013.

واستغاث مالك المزرعة، أسامة فاروق، بالأهالي، الذين قابلتهم العصابة بوابل من الرصاص، ما أسفر عن مقتل، علاء شحاتة - 35 سنة، مالك ''كافيتريا''، وهيثم حجاج - 20 سنة - مجند، قبل أن يلفظ، أسعد خليل، عامل، أنفاسه الأخيرة بالمستشفى، والذي أدت وفاته إلى تصاعد حدة الغضب لدى الأهالي، مهددين بإحراق قسم الشرطة.

وكان آلاف الأهالي شيعوا جنازة القتيلين الأولين، وسط غضب عارم، قبل أن يحضر عضو مجلس الشعب المنحل، عن الحرية والعدالة، السيد العدوي، لمعرفة أسباب الحادث.

واعتدى أهالي القرية على النائب الإخواني، وقاموا بتكسير منظاره الطبي وأخذ هاتفه المحمول، ووجهوا له السباب، رافضين تواجد أي شخص تابع لجماعة الإخوان المسلمين، حيث يرى الأهالي، أن الجماعة هي سبب ما تعيشه البلاد من انفلات أمني مصطنع، يهدف لتدمير الشرطة والجيش.

يذكر أن الأهالى قاموا بقطع طريقي السنبلاوين- أجا وبرهمتوش -الزقازيق، وكذلك شريط السكة الحديد المنصورة - السنبلاوين - الزقازيق، واضعين إطارات السيارات وفروع الأشجار المحترقة بعرض الطرق، بعد وقوع الحادث، ما أحدث شللا تاما فى الحركة المرورية، وتكدس الأهالى والسيارات عند المحطة.

مظاهرة غضب فى الدقهلية
مظاهرة غضب فى الدقهلية
مظاهرة غضب فى الدقهلية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان