إعلان

230 قاضيا يشرفون على استفتاء الدستور بأسوان

03:45 م الخميس 13 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - أ ش أ:

 صرح المستشار محمد فهمي، رئيس محكمة أسوان الإبتدائية ورئيس اللجنة القضائية المشرفة على الاستفتاء بالمحافظة، أنه تم إنهاء الإجراءات الخاصة بإجراء عملية الاستفتاء على الدستور السبت القادم بالمحافظة، وذلك ضمن محافظات الجولة الأولى التي حددها القرار الجمهوري في هذا الشأن.
 
وقال إنه تم تخصيص 230 قاضيا للأشراف على عملية الاستفتاء على مستوى 193 مقرا انتخابيا بواقع قاض لكل مقر انتخابي، وتم تسكين جميع القضاه المشرفين على اللجان الانتخابية وتوفير أماكن الإقامة والإعاشة اللازمة على أكمل وجه.

وأشار إلى أن الفرز سيتم في كل لجنة على حده، وسوف تجمع النتائج في اللجان العامة بكل مركز من مراكز المحافظة، وفي سياق متصل أنهت محافظة أسوان استعداداتها  لإجراء عملية الاستفتاء على الدستور.
 
وصرح المهندس محمد مصطفى، السكرتير العام لمحافظة أسوان، بأن المحافظة سيقتصر دورها فقط على إنهاء الإجراءات الإدارية الخاصة بأعمال اللجان أو تسهيل أي نواح، خاصة بعملية الاستفتاء داخل اللجان والتي تتمثل فقط في التنسيق مع الأجهزة الأمنية المختلفة لتأمين مقارات اللجان بنفس الشكل الذي تم خلاله إجراء انتخابات مجلسي الشعب والشوري الماضيتين، من خلال عدم السماح لاندساس المخربين والبلطجية ومروجي الشائعات وعناصر التحريض، وقد تم تشكيل غرفة عمليات بالمحافظة للتعامل مع أي أحداث طارئة أو أي معوقات إدارية.
 
 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان