إعلان

أولتراس المصري: الداخلية تحمي البلطجية ضد شباب بورسعيد

11:15 ص الثلاثاء 27 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:
اتهمت رابطة ''جرين ايجلز'' إحدى روابط مشجعي النادي المصري البورسعيدي، وزارة الداخلية بحماية بلطجية منطقة ''زرزارة''، والوقوف بجانبهم ضد شباب المحافظة الذين يحمون المدينة وشعبها، حسب وصفهم.

وكان المئات من شباب بورسعيد وفي مقدمتهم أعضاء رابطة جرين ايجلز، قد قاموا مساء الاثنين، بالهجوم علي سكان منطقة ''زرزارة'' العشوائية بمكان اعتصامهم أمام ديوان عام المحافظة وحرقوا خيامهم رداً علي قيامهم بالاشتباك مع طلبة مدرسة الثانوية العسكرية وتحطيمهم لسيارات المارة.

وأشارت الرابطة، في بيان لها، صباح الثلاثاء، حصل مصراوي على نسخة منه، إلي أن المجموعة لم تتحرك من فراغ بل تحركت نتيجة اعتداء ''بلطجية زرزارة'' على طلاب ومستشفى بورسعيد العسكري، ولم تتحرك قوات الشرطة ضده، حسبما جاء في البيان.

وأشارت الرابطة إلى أنه وجب حماية أبناء المدينة من ذلك الاعتداء، فقرروا النزول بالأمس لتطهير المدينة من البلطجية كونهم يهددون سلامة أبناء المدينة، حسبما وصفوا.

كما أكدوا في ختام بيانهم أنهم لن يتراجعوا حتى تقوم قوات الشرطة بإزالة البلطجية من أمام مبنى المحافظة وطردهم، وإذا تم التصدي لهم فعليهم تحمل نتيجة تدخلهم ويتحملوا غضب الأولتراس، حسب البيان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان