إعلان

بيان لأمن بورسعيد يؤكد ما نشره ''مصراوي'' حول أحداث حفل ''أورتيجا و أوكا''

06:59 م الأحد 28 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي :
أكد ضباط شرطة بورسعيد أن إدارة إحدى القرى السياحية بالمحافظة قد اعتزمت علي إقامة حفل غنائي مساء السبت، دون إخطار مديرية الأمن للحصول التصريح الخاصة لإقامته.

وأضافوا في بيان لهم، الأحد، عبر صفحتهم الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي ''فيس بوك'' أن إدارة القرية لم تحصل على تصريح من مباحث الآداب ، ومباحث الأموال العامة وإدارة الحماية المدنية.

وأشاروا إلى أن المديرية لم تعلم بالتالي بطبيعة الحفل وموعد إقامته، بالإضافة لوجود أعداد كبيرة تحمل تذاكر الحفل أكبر من العدد الذي تم طباعته؛ مما يرجح تصويرها (سكانر) لعدم وجود أختام مباحث الأموال العامة عليها علاوة على صعوبة التفرقة بين الأصل والصورة.

ونوهوا إلى انتشار شائعة غير حقيقية بين أوساط التراس مصراوي حول قيام الفرقة الغنائية ''التس'' بإقامة الحفل وهي المسئولة عن تأليف وغناء أغنية ''بلد البالة'' التي أساءت إلى بورسعيد؛ مما أدى لتجمعهم بأعداد كبيرة للتعدي عليها وعدم إقامة الحفل.

وقامت المديرية على الفور بالدفع بدفع بقوة أمنية إلى القرية، حيث قام أمن القرية بمساندتها والحيلولة دون اقتحام القرية، بينما قام الجمهور المتواجد خارج القرية والألتراس بإلقاء بعض الحجارة علي مدخل القرية؛ مما أدى لوقوع تلفيات بزجاج المدخل دون  وقوع إصابات .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان