إعلان

أطباء الأقصر يواصلون الضغط على وزارة الصحة بالاستقالات الجماعية

12:28 م الثلاثاء 16 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
الأقصر – محمد محروس :
 
واصل أطباء الأقصر حملتهم لجمع الاستقالات الجماعية المسببة في إطار التصعيد في مواجهة الحكومة وكوسيلة للضغط علي وزارة الصحة للاستجابة لمطالبهم  .
 
وكان من بين الموقعين علي استقالاتهم هيئة مكتب النقابة الفرعية للأطباء بالأقصر، الدكتور أحمد حمزة نقيب الأطباء بالأقصر، والدكتور أحمد أبو القاسم، أمين صندوق النقابة وعضو اللجنة العليا لإضراب الأطباء، والدكتور هشام صبري، أمين عام النقابة.
 
من جانبه، أكد الدكتور أحمد حمزة، نقيب أطباء الأقصر، أن عدد كبير من الأطباء العاملين بمستشفيات المحافظة التابعة لوزارة الصحة وقّعوا علي استقالاتهم المسببة كإجراء تصعيدي تم الاتفاق عليه مع اللجنة العليا المنظمة للإضراب .
 
وأشار حمزة إلي أنه توجه إلي القاهرة لحضور اجتماع دعت إليه النقابة العامة، الجمعة المقبل، لمناقشة تطورات الأوضاع وإمكانية اتخاذ الإجراءات اللازمة للضغط علي الحكومة حتي تستجيب لمطالبهم  .
 
من جانبه، قال الدكتور أحمد أبو القاسم، أمين صندوق النقابة الفرعية للأطباء بالأقصر وعضو اللجنة العليا لإضراب الأطباء، أن الاستقالات التي تم تجميعها سوف يتم تقديمها حال بلوغ عدد الاستقالات 15 ألف استقالة مسببة في مسيرة إلي مقر دار الحكمة بالقاهرة .
 
كما أشار أبو القاسم إلي أنه جاري الأن جمع توقيعات للأطباء لعقد جمعية عمومية طارئه لمناقشة تداعيات الإضراب والانقسامات التي حدثت بين الأطباء في النقابات الفرعية بسبب الاستقالات الجماعية وآليات التصعيد المختلفة .
 
ولفت أبو القاسم إلي أن المبادرة التي يرعاها حزب الوسط من خلال الدكتور محمد محسوب، وزير الدولة للشئون القانونية، توصلت إلي الاتفاق علي جلوس الأطباء مع وزير الصحة لبدء مفاوضات جادة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان