إعلان

رئيس الأركان الإسرائيلي: أحبطنا هذا الصباح هجومًا واسعًا من قبل حزب الله

07:47 م الأحد 25 أغسطس 2024

هارتسي هاليفي

وكالات

قال رئيس الأركان الإسرائيلي هارتسي هاليفي، اليوم الأحد، إن جيش الاحتلال أحبط هذا الصباح هجوما واسع النطاق من قبل حزب الله اللبناني باتجاه العمق الإسرائيلي.

وأكد هاليفي أن جيش الاحتلال الإسرائيلي سيواصل بذل كل ما في وسعه لحماية مواطني إسرائيل في كل مكان، موضحا أنه عازم على تغيير الوضع الأمني في الشمال وسيواصل العمل على إعادة السكان إلى منازلهم.

وأشار هالفي إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يركز على قطاع غزة لتفكيك حماس وإعادة الأسرى.

وذكر رؤساء السلطات المحلية في شمال إسرائيل، اليوم الأحد، أنهم قرروا مقاطعة حكومة الاحتلال لحين تحقيق حل يعيد السكان إلى منازلهم.

من جانبه، قال رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في بيان، اليوم الأحد، إن الجيش تمكن من اعتراض كل الطائرات المسيرة التي أطلقها حزب الله اللبناني على هدف استراتيجي بوسط إسرائيل.

وأشار نتنياهو، إلى أن على الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله والمرشد الأعلى الإيرايني علي خامنئي، أن يعلما أن هذه خطوة لتغيير الوضع في الشمال وإعادة السكان إلى منازلهم.

وأوضح نتنياهو، أنه وجّه جيش الاحتلال الإسرائيلي بتنفيذ ضربة استباقية لإحباط تهديد حزب الله، مضيفا "نستهدف حزب الله بضربات مفاجئة وقبل 3 أسابيع قضينا على رئيس أركانه".

وأكد نتنياهو، أن هجوم اليوم ليس نهاية القصة، مشيرا إلى أن الجيش دمر آلاف الصواريخ قصيرة المدى كانت تستهدف إلحاق الضرر بمواطنيه في الجليل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان