إعلان

نصر الله: ردّنا تأخّر بسبب الاستنفار الأمريكي والغربي والإسرائيلي والاستعجال كان سيؤدي للفشل

06:48 م الأحد 25 أغسطس 2024

حسن نصر الله

وكالات

وجّه الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، اليوم الأحد، التحية لسكان الجنوب اللبناني "الذين عاشوا اليوم مواجهات قوية استمرت لساعات"، مضيفا "التحية لمقاتلينا في الميدان ولمقاومينا في غزة والضفة واليمن والعراق الذين لم يتوقفوا عن الجهاد والمساندة".

وأكد نصر الله، ان جيش الاحتلال الإسرائيلي هو الذي صعد الأمور في الجنوب اللبناني باعتدائه على الضاحية الجنوبية واستشهاد فؤاد شكر رفقة عدد من المدنيين، موضحا أنه كان لزاما على الجماعة اللبنانية الرد حفاظا على معادلة الردع، مشيرا إلى أن "ما كنا لنتسامح بشأن اختراق العدو للخطوط الحمراء".

وكشف نصر الله، أن تأخير الرد بسبب حجم الاستنفار الأمريكي والغربي والإسرائيلي وبالتالي فإن الاستعجال كان سيؤدي للفشل، مؤكدا في الوقت نفسه أن "تأخير الرد عقاب للعدو ولاقتصاداته كما أن الأمر كان يحتاج لدراسة من محور المقاومة هل سيتم الرد بصورة جماعية أو منفردة".

وأوضح نصر الله، أن حزب الله قرر الرد بصورة منفردة لاعتبارات ستظهر مع الوقت ولكل طرف في محور المقاومة الحق في تحديد موعد وكيفية الرد، مشددا على أن لا مصلحة للمقاومة في تأخير الرد و"حالة الاستنفار لدى العدو مستمرة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان