إعلان

الكرملين: بوتين يطّلع على تطورات التقدم الأوكراني في كورسك الروسية

08:14 م السبت 24 أغسطس 2024

فلاديمير بوتين

موسكو - (د ب أ)

اجتمع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم السبت، بقيادة القوات المشتركة لوزارة الدفاع الروسية، حيث تم إبلاغه بالجهود المبذولة لصد الهجوم الأوكراني على مقاطعة كورسك.

وجاء في بيان على الموقع الرسمي للكرملين أنه "في أحد مراكز القيادة بوزارة الدفاع، عقد فلاديمير بوتين اجتماعا مع قيادة مجموعة القوات المشتركة، وتلقى تقارير من رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، فاليري جيراسيموف، ورئيس إدارة العمليات الرئيسية في الأركان العامة، سيرجى رودسكي، حول مواجهة قوات العدو التي غزت مقاطعة كورسك والتدابير المتخذة لتدميرها، وكذلك حول النتائج الحالية للعملية العسكرية الخاصة"، وفقا لوكالة سبوتنيك للأنباء.

وأضاف البيان أنه "عبر الاتصال الهاتفي، استمع الرئيس إلى تقارير قادة المجموعات العسكرية حول الوضع العملياتي الخاص بالمهام الموكلة إليهم".

وشنت وحدات من القوات المسلحة الأوكرانية، هجوما على الأراضي الروسية في مقاطعة كورسك، في 6 أغسطس الجاري، ووصف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الاعتداء الأوكراني بـ"الاستفزازي".

وأكد رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، فاليري جيراسيموف، أن العملية في مقاطعة كورسك، ستكتمل بسحق العدو ودحره خارج حدود الدولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان