إعلان

طائرات مقاتلة إسرائيلية تقصف مبنى في جنوب لبنان

10:34 ص الأربعاء 24 يوليه 2024

طائرات مقاتلة إسرائيلية تقصف مبنى في جنوب لبنان

تل أبيب - (د ب أ)

قصفت طائرات مقاتلة إسرائيلية، الليلة الماضية مبنى، في بلدة شيحين، بجنوب لبنان، ذكر الجيش الإسرائيلي أن حزب الله كان يستخدمه لإطلاق صواريخ على إسرائيل.

وأضاف الجيش الإسرئيلي أنه تم استهداف مستودع أسلحة، تابع لحزب الله في بلدة "كفر حمام"، حسب صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" اليوم الأربعاء.

ونشر الجيش الإسرائيلي لقطات من الغارة، قائلا إن الانفجارات الثانوية، التي شوهدت في مقطع الفيديو، تشير إلى وجود عدد كبير من الأسلحة في الموقع.

وكان حزب الله اللبناني قد أعلن في بيان مساء أمس الثلاثاء أن عناصره استهدفوا جنوداً إسرائيليين في موقع "العاصي" بالأسلحة الصاروخية. واستهدف القصف والغارات الإسرائيلية عددا من المناطق في جنوب لبنان.

وقال البيان إنه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة والشريفة، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 2213 من مساء يوم الثلاثاء مجموعة لجنود العدو الإسرائيلي أثناء تحركها في موقع العاصي بالأسلحة الصاروخية وأصابوها إصابة مباشرة".

يذكر أن المناطق الحدودية في جنوب لبنان تشهد تبادلا لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي وعناصر تابعة لـ "المقاومة الإسلامية في لبنان"، منذ 8 أكتوبر الماضي بعد إعلان إسرائيل الحرب على غزة، وإعلان حزب الله مساندة غزة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان