إعلان

هل توقع مسلسل "عائلة سيمبسون" ترشح كاميلا هاريس لمنصب الرئيس الأمريكي؟

05:56 م الإثنين 22 يوليه 2024

كاميلا هاريس

كتبت- سلمى سمير:

من جديد يعاود مسلسل عائلة "سمبسون" الكرتوني الأمريكي، إثارة الجدل، من خلال تداول مقطع فيديو لحلقة "بارت تو ذا فيوتشر" والتي تعود للموسم الـ11 وتظهر فيها شخصية ليزا سيمبسون عقب تقلدها منصب رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية.

وخلال تلك الحلقة التي تعود لعام 2000، تم الربط بين شخصية نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن وهي المرشحة المحتملة لخلافته في المعترك الانتخابي، وبين ليزا، من خلال ظهور الاثنين، بنفس الزي والمجوهرات والألوان.

وفي الحلقة التي تم بثها قبل 24 عامًا، كانت ليزا سيمبسون ترتدي زيًا لونه بنفسجي وعقدًا وأقراطًا من اللؤلؤ، وهو نفس الزي الذي ارتدته كاميلا هاريس في حفل تنصيب جو بايدن عام 2021.

من جانبه علق كاتب مسلسل "عائلة سيمبسون" آل جان، على تلك الصورة التي تداولها وسائل الإعلام ومتابعو المسلسل، بالقول "تنبؤات مسلسل عائلة سيمبسون التي أفخر بأن أكون جزءاً منها".

وليست تلك المرة الأولى التي يثير فيها المسلسل الأمريكي، الجدل بين متابعيه فسبق أن توقع فوز دونالد ترامب في انتخابات عام 2016، كما توقع بأحداث الكابيتول التي وقعت عام 2020، إضافة لحرائق الغابات التي وقعت بولاية كاليفورنيا العام الماضي، وحادثة غرق السفينة "تايتان" العام الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان