إعلان

فيديو| قبلها بـ4 أشهر.. أمريكي تنبأ بمحاولة اغتيال ترامب

02:52 م الثلاثاء 16 يوليو 2024

دونالد ترامب

وكالات

ادعى براندون بيجز وهو مقدم محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي، أنه رأى محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

وقدم بيجز الذي يملك أكثر من 141 ألف مشترك على موقع "يوتيوب"، تفاصيل دقيقة بشكل حول محاولة لاغتيال المرشح الجمهوري في الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024.

وفي الفيديو مقطع الفيديو الذي حصد عشرات الآلاف من المشاهدات الجديدة خلال الـ12 ساعة الماضية منذ إعادة مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي، قال: "لقد طارت هذه الرصاصة بالقرب من أذنه واقتربت من رأسه لدرجة أنها اخترقت طبلة أذنه.. لقد جثا على ركبتيه خلال هذا الإطار الزمني وبدأ في عبادة الرب. لقد ولد من جديد بشكل جذري.. خلص الآن".

وأضاف أن محاولة اغتيال ترامب ستحيي المحافظين في جميع أنحاء أمريكا، موضحًا "رأيت ترامب، ورأيت موجة حمراء تخرج من ميشيجان، ثم رأيت أوكلاهوما وكان هناك جمرات من الناس، وكان لديهم مشاعل في جميع أنحاء أوكلاهوما، وكانوا يرفعون هذه المشاعل التي تبدو وكأنها نار، مما أدى إلى ظهور ثورة جديدة".

وزعم أن الرئيس الأمريكي جو بايدن سيخسر الانتخابات في نوفمبر، إذ قال "لقد رأيت ترامب يفوز بالرئاسة. لقد رأيت اضطهادا عظيما يحل به من القضاة، ومن القانون وكل هؤلاء الأشخاص الذين يحاولون مقاضاته، لكن ذلك سيتوقف.. رأيته يفوز في الانتخابات من خلال خروج الوطنيين وتصويتهم".

كما توقع مقدم المحتوى، حدوث "انهيار اقتصادي كبير سيكون أسوأ من الكساد الكبير"، وقال: "رأيت دونالد ترامب يصلي في المكتب البيضاوي وكان يبكي أمام الرب واضعا يديه على رأسه وقد شعرت بحضور الرب بقوة في هذه اللحظة. ويمكنني أن أرى ذلك الظلام، والثقل الذي أصاب أمريكا بسبب الأزمة المالية... بدأ يرتفع فوق الأشجار ورأيت اللون الأزرق يعود والأوقات الطيبة تعود مرة أخرى".

وأوضح أنه سيكون هناك موسم من "الاهتزاز" من شأنه أن يؤدي إلى "الصحوة"، مضيفا: "الأمر ليس كله عذابا وكآبة".

وتم تحميل المقطع الذي تبلغ مدته 45 دقيقة في 15 مارس، وتضمن مجموعة متنوعة من التنبؤات المرتبطة بأهمية كسوف الشمس الذي حدث في 8 أبريل.

يشار إلى أن بيجز يقدم ادعاءات منتظمة حول المستقبل، والتي يقول إنها تأتي إليه "مباشرة من الله"، ويشاركها على قناة على اليوتيوب بعنوان Last Days.

وتعرض ترامب يوم السبت الماضي لمحاولة اغتيال خلال إلقائه كلمته أثناء تجمع انتخابي لأنصاره في ولاية بنسلفانيا.

منطقة المرفقات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان