إعلان

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل 4 من أسراه في غزة

12:04 م الثلاثاء 04 يونيو 2024

جيش الاحتلال الإسرائيلي أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تل أبيب - (ا ف ب)

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي إن 4 أسرى إسرائيليين اختطفتهم حركة حماس في 7 أكتوبر "فارقوا الحياة" في الأسر، مضيفا أن الحركة تحتجز جثثهم. والأسرى الأربعة هم خاييم بيري (80 عاما) ويورام ميتسجر (80 عاما) وعميرام كوبر (84 عاما) ونداف بوبلويل (51 عاما).

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي الإثنين مقتل 4 أسرى في قطاع غزة، بعد أن خطفتهم حركة المقاومة الإسلامية (حماس) خلال هجومها في 7 أكتوبر.

وقال جيش الاحتلال في بيان: "أبلغ ممثلون لجيش الاحتلال الإسرائيلي عائلات حاييم بيري، ويورام ميتسغر، وعميرام كوبر، ونداف بوبلويل، الذين تم اختطافهم بوحشية ونقلوا إلى قطاع غزة في 7 أكتوبر، أنهم فارقوا الحياة، وجثثهم محتجزة لدى منظمة حماس الإرهابية".

وذكر المتحدث العسكري دانيال هاغاري في رسالة فيديو منفصلة: "نقدر أن أربعتهم قتلوا في أثناء وجودهم معا في منطقة خان يونس خلال عمليتنا هناك ضد حماس".

وكان كيبوتس نيريم الإسرائيلي قد أكد في وقت سابق وفاة بوبلويل، وهو مواطن إسرائيلي-بريطاني.

وقالت كتائب القسام، الجناح المسلح لحماس، في فيديو الشهر الماضي، إن بوبلويل المحتجز في غزة منذ هجوم السابع من أكتوبر توفي متأثرا بجروح أصيب بها في الغارات الجوية الإسرائيلية.

ونشرت حماس في ديسمبر مقطع فيديو يظهر الثلاثة الآخرين أحياء.

وقال منتدى عائلات الأسرى والمفقودين في بيان: "نحني رؤوسنا بحزن شديد بعد تلقي النبأ المروع عن مقتل (الأربعة) في الأسر".

في وقت سابق الإثنين، أعلن الجيش أنه عثر في كيبوتس نير عوز على رفات دوليف يهود (35 عاما)، وهو مسعف كان يعتقد أنه محتجز رهينة في غزة.

هذا المحتوى من

AFP

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان