إعلان

غارات إسرائيلية تستهدف عددا من المناطق في جنوب لبنان

03:08 م الإثنين 03 يونيو 2024

غارات إسرائيلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بيروت - (د ب أ)

شنت الطائرات الحربية والمسيرات الإسرائيلية سلسلة غارات اليوم الإثنين، استهدفت عددت من المناطق في جنوب لبنان.

وشنّ الطيران الحربي الإسرائيلي، بعد ظهر اليوم 5 غارات استهدفت مرتفعات "جبل الريحان" في جنوب لبنان. كما شنّ بعد ظهر اليوم غارة على جبل " أبو راشد" في خراج بلدة "ميدون" بجنوب لبنان، بحسب ما أعلنته "الوكالة الوطنية للإعلام" اللبنانية الرسمية.

وشنّ الطيران الحربي الإسرائيلي قبل ظهر اليوم غارة استهدفت بلدة "حانين" في جنوب لبنان. كما شنّ غارة جوية استهدفت مرتفعات "كسارة العروش – عرمتى" في جنوب لبنان.

وأغارت طائرة مسيّرة إسرائيلية بعد ظهر اليوم على سيارة كانت تمر على طريق" كوثرية الرز – الزرارية" في جنوب لبنان، المؤدي إلى منطقة "ابو الأسود" الجنوبية. وأغارت الطائرات المسيرة الإسرائيلية على أطراف بلدة "عيتا الشعب" في جنوب لبنان، بحسب ما أعلنته قناة "المنار" التابعة لـ "حزب الله".

وقصفت المدفعية الإسرائيلية صباح اليوم أطراف بلدة "محيبيب" في جنوب لبنان. كما قصفت المدفعية الإسرائيلية صباح اليوم أطراف بلدة "الناقورة" في جنوب لبنان.

وتعرضت بلدة " الخيام" في جنوب لبنان لغارتين إسرائيليتين فجر اليوم، استهدفتا حي "وادي العصافير" في البلدة. وشنّ الطيران الحربي الإسرائيلي غارة فجر اليوم استهدفت أطراف بلدة "الناقورة" في جنوب لبنان.

وكان "حزب الله" أعلن في بيان أن عناصره استهدفوا، صباح اليوم الإثنين، قوات إسرائيلية في "جبل عداثر" بالصواريخ الموجهة.

يذكر أن المناطق الحدودية في جنوب لبنان تشهد توترا أمنيا، وتبادلا لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي وعناصر تابعة للمقاومة الإسلامية في لبنان، منذ الثامن من أكتوبر الماضي بعد إعلان إسرائيل الحرب على غزة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان