إعلان

استشهاد 9 فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية خلال ساعات

12:53 م الخميس 21 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

رام الله - (د ب أ)

ارتفعت حصيلة الشهداء الفلسطينيين في الضفة الغربية منذ أمس وحتى صباح اليوم الخميس إلى 9 شهداء.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد شاب من مخيم الأمعري فجر اليوم، متأثرًا بجروح حرجة أصيب بها جراء إصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي الحي في الرأس، بمخيم الأمعري.

وأضافت أن "مواطنين آخرين أصيبا بالرصاص خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في حي أم الشرايط في البيرة، أحدهما في الفخذ، والآخر في الخاصرة"، ووُصفت إصابتهما بـ "المستقرة".

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني/ فرع بيت لحم بأنه "تم إبلاغهم عن استشهاد مواطن برصاص الاحتلال قرب مستعمرة العازر، المقامة عنوة على أراضي المواطنين في بلدة الخضر جنوب بيت لحم، وعدم السماح لطواقم الإسعاف من الاقتراب أو نقل جثمانه".

وأشار إلى أن "قوات الاحتلال نقلت جثمان الشهيد بسيارة إسعاف إسرائيلية، دون معرفة هويته بعد".

ووفق "المركز الفلسطيني للإعلام": "استشهد أربعة شبان فلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المتواصل منذ مساء الأربعاء على مخيم نور شمس شرق طولكرم".

وأعلنت جمعية الهلال الأحمر أنها استلمت قتيلين جديدين صباح اليوم من المخيم ما يرفع حصيلة الشهداء إلى أربعة.

وذكرت أن الحصيلة النهائية لاقتحام القوات الإسرائيلية لمخيم نور شمس، أربعة شهداء منهم اثنان جراء القصف واثنان بالرصاص الحي ،إضافة إلى إصابة شظايا قصف في الوجه.

وكانت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أعلنت أمس أن طواقمها نقلت ثلاثة شهداء على الأقل إلى مستشفى جنين الحكومي، فيما أصيب مواطن رابع بجروح وصفت بالخطيرة جراء غارة بمسيرة إسرائيلية في مدينة جنين بالضفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان