إعلان

حماس: الضفة ستبقى شوكة في حلق الاحتلال حتى التحرير والعودة

01:28 م الثلاثاء 27 فبراير 2024

حركة حماس

مصراوي

نعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" شهداء مخيم الفارعة ونحيي أبطال طوباس المقاومين الذين تصدوا لعدوان الاحتلال بكل بسالة.

وقالت الحركة في بيان لها، اليوم الثلاثاء، "ننعى في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) لجماهير شعبنا الفلسطيني المرابط الشهداء الأبطال في مخيم الفارعة جنوب طوباس، الشهيد المجاهد أحمد جمال دراغمة (26 عاما)، الشهيد المجاهد محمد سميح بيادسة (32 عاما)، الشهيد المجاهد أسامة جبر زلط (31 عاما).

وأضافت الحركة أن المجاهدين تصدوا لقوات الاحتلال ببسالة، إذ حيّت "حماس" جماهير الشعب الفلسطيني في محافظة طوباس ومخيم الفارعة الصامد وأبطاله المقاومين.

وأكدت حماس أن تصدي المقاومة لاقتحامات قوات الاحتلال المتكررة لمدن وقرى ومخيمات الضفة، هي رسالة واضحة للعدو أن الضفة الأبية ستبقى خزان ثورة وشوكة في حلق الاحتلال حتى التحرير والعودة.

ودعت الحركة الفلسطينية الشباب الثائر في عموم الضفة والمقاومين الأحرار لتصعيد المواجهة مع الاحتلال ومستوطنيه لوقف عدوانهم ودفاعاً عن الأقصى وحقنا في الوصول إليه والصلاة فيه بحرية تامة، مؤكدة أنها لن تسمح للاحتلال بتنفيذ أجندته الصهيونية الخبيثة بمنع شعبنا من الوصول إليه.

فيديو قد يعجبك: