إعلان

اقتحام منزل المشتبه بتنفيذ "عملية سلوان"

04:05 م السبت 28 يناير 2023

عملية إطلاق نار في القدس ومقتل مستوطنين


وكالات:

القدس- معا-اقتحمت قوات الاحتلال، قبل قليل، الفتى محمد عليوات 13 عاماً، المشتبه بتنفيذ "عملية إطلاق النار في حي وادي حلوة في بلدة سلوان"، حسبما نقلت وكالة صفا الفلسطينية.

وقامت قوات كبيرة من فرق مختلفة "الشرطة، الضباط، المخابرات، القوات الخاصة، فرق "اليمام"، منزل الفتى عليوات، في حي كرم الشيخ في بلدة سلوان، وتواصل القوات عملية التفتيش بالكامل،وتمنع الوصول الى المكان، وتحتجز أفراد العائلة داخل المنزل، كما أوضح مركز معلومات وادي حلوة.

وأوضح محامي مركز المعلومات محمد محمود، أن الفتى الجريح نقل الى مستشفى هداسا عين كارم للعلاج، وهو قيد الاعتقال، بشبهة "تنفيذ العملية".

وأصيب مستوطنان، ظهر اليوم بالرصاص بعد إطلاق الرصاص عليهما، خلال سيرهما في حي وادي حلوة في البلدة، والذي تنتشر في هذا الحي البؤر الاستيطانية.

واغلقت قوات الاحتلال المنطقة بالكامل، ونشرت الحواجز في الطرقات والشوارع، كما اعتدت على بعض السكان ومنعتهم الخروج من منازلهم وفرضت حصارا مشددا على المنطقة، خاصة خلال فترة احتجاز الفتى المصاب على الأرض والتحقيق معه ميدانيا.

وأظهرت التسجيلات أن القوات خلعت ملابس المصاب بالكامل، رغم برودة الجو، وتركته لأكثر من ساعة قبل نقله للعلاج وهو مقيد، كما أجرت التحقيقات معه.

فيديو قد يعجبك: