إعلان

14 سيدة.. ننشر أسماء المصابات في حادث "سيارة الإسماعيلية"

06:03 م الأحد 11 ديسمبر 2022

إسعاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - حسام الدين أحمد:

قال مصدر طبي بمديرية الصحة بالإسماعيلية إن العاملات المصابات في حادث انقلاب سيارة ربع نقل يتلقين العلاج، وبعضهن جرى نقلهن للعناية المركزة بمستشفى جامعة قناة السويس والمجمع الطبي.

وأوضح المصدر أن عاملًا و14 عاملة كانوا في طريق العودة من مشروع الصوب الزراعية، وانقلبت السيارة الربع نقل التي يستقلونها على طريق وصلة أبو سلطان بمنطقة فايد.

أسفر الحادث عن إصابة: من سميرة محمود العزب 14 عامًا بكسر بالعمود الفقري، ونسمة رشيد على 25 عامًا بكدمة شديدة في الرأس، وأسماء محمد صلاح 18 عامًا كدمات شديدة بالرأس والجسم، وهاجر محمد إسماعيل 15 عامًا تعاني من كسر بالحوض، وهالة محمد غانم 18 عامًا مصابة بكسر في العمود الفقري وكسر بالذراع الأيسر

كذا أصيبت صباح حماد عبد العال 18 عامًا بكدمات متفرقة بالجسم، وإيمان عبد الناصر محمد 15 عامًا بجرح قطعي بالرأس وسمر السيد عبد العزيز 22 عامًا تعاني أعراض ما بعد ارتجاج المخ إثر الارتطام وجرح بالرأس وكسر بالكتف، وشهد عبد الناصر مغربي 18 عامًا أصيبت بجرح متهتك في الجبهة.

استكمل المصدر: وأصيبت ووردة رشيدي على 42 عامًا وهناء عبد الباقي أحمد 45 عامًا وانشراح جمال الدين محمد 45 عامًا بكدمات وسحجات بالجسم، وفتحية منصور سويلم 14 عامًا بجرح في اليد اليمنى، وهناء نجيب محمد 35 عامًا أصيبت باشتباه كسر في الفخذ الأيمن وكدمة شديدة بالظهر، والسيد إبراهيم أحمد 25 عامًا يقيم بالتل الكبير بجرح قطعي بفروة الرأس 10سم وكسر بالكاحل الأيمن.

كان اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من اللواء هنري إبراهيم معاون المحافظ ورئيس الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة، يفيد انقلاب سيارة ربع نقل تحمل لوحات رقم "325 ط ع ل" على طريق وصلة أبو سلطان بمنطقة فايد جنوب الإسماعيلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان