إعلان

الشرطة الروسية: لم نعثر على آثار مواد مخدرة في أماكن إقامة نافالني

02:56 م الخميس 27 أغسطس 2020

الشرطة الروسية

موسكو - (د ب أ):

أعلنت الشرطة الروسية أنها لم تعثر على آثار لمواد مخدرة في الأماكن التي تواجد فيها المعارض الروسي الكسي نافالني الذي يُعَالج حاليا في ألمانيا من حادثة تسميم محتملة.

ونقلت وكالة أنباء إنترفاكس الروسية اليوم الخميس عن السلطات الروسية القول إن البحث شمل غرفة الفندق التي أقام بها نافالني في مدينة تومسك في سيبيريا بالإضافة إلى شوارع وطرق " وفي الوقت الراهن لم يتم العثور على عقاقير شديدة الفعالية أو مخدرات".

ووفقا للبيانات، فقد بلغ عدد الأشياء التي حرزتها الشرطة أثناء البحث أكثر من 100 حرز قالت إنها يمكن أن تصلح كأدلة في التحقيقات. كما قامت الشرطة بتحليل ما سجلته كاميرات المراقبة، كما أجرت أكثر من 20 بحثا يتعلق بالطب الشرعي.

ودخل نافالني في غيبوبة منذ أسبوع، وكان يتلقى العلاج في بداية الأمر في مستشفى في سيبريا حيث كان يقوم برحلة سياسية هناك، وذلك قبل أن يتم نقله إلى مستشفى شاريتيه الجامعي في العاصمة الألمانية برلين يوم السبت الماضي ويقوم على حراسته أفراد من هيئة مكافحة الجريمة.

كان أطباء شاريتيه أعلنوا أنهم يتوقعون أن نافالني تعرض للتسميم وذلك استنادا لنتائج الفحوص السريرية، غير أنه لا يزال من غير المعروف بعد المادة التي تم استخدامها في التسميم.

وفي نفس السياق، يتوقع فريق نافالني أيضا أنه تعرض للتسميم.

يذكر أن نافالني الذي يعد واحدا من أشد المنتقدين للرئيس الروسي فلاديمير بوتين, كان قد تعرض لعدة هجمات.

وتطالب الحكومة الألمانية والاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة بالتحقيق في الواقعة التي لم يتم كشف ملابساتها بعد.

وحسب الشرطة الروسية، فإن التحقيقات الأولية جارية منذ أسبوع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان