إعلان

بعد لقاء السيسي والكاظمي.. العاهل الأردني: خطوة مهمة في جهودنا لبناء التكامل الاقتصادي والعمل العربي المشترك

09:21 م الثلاثاء 25 أغسطس 2020

السيسي والكاظمي

وكالات

أشاد العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين، باللقاء الذي جمعه اليوم الثلاثاء، بالرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي.

وكتب الحساب الرسمي للعاهل الأردني عبر تويتر: "اللقاء الذي جمعني اليوم بأخي الرئيس عبدالفتاح السيسي وبأخي مصطفى الكاظمي خطوة مهمة في جهودنا لبناء التكامل الاقتصادي والعمل العربي المشترك بين بلداننا، ولنؤسس نموذجًا للتصدي للأزمات من خلال التفكير الإيجابي والتشاركي في ظل جائحة كورونا".

وذكرت وكالة الأنباء الأردنية "بترا" اليوم أن القمة ركزت على توسيع التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري بين البلدان الثلاثة، بما يحقق مصالحهم المشتركة، ويخدم القضايا العربية.

وبحثت القمة التي عقدت في الجناح الملكي بمطار الملكة علياء الدولي، أحدث المستجدات في المنطقة، وسبل تعزيز مواصلة التنسيق والتشاور بين الأردن ومصر والعراق إزاء القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وقال الملك عبد الله الثاني في افتتاح أعمال القمة: "اجتماعنا اليوم مهم جداً، في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي تشهدها المنطقة والعالم"، مضيفاً أن "الأحداث المتسارعة في منطقتنا والتدخل من بعض الأطراف الخارجية، تستدعي التنسيق الوثيق والعمل المشترك"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان