إعلان

الحزب الجمهوري الأمريكي يبدأ مؤتمره العام اليوم

05:32 م الإثنين 24 أغسطس 2020

ترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن - (د ب أ)

بدأت اليوم الاثنين فعاليات المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري الأمريكي والتي تستمر على مدار أربع ليال، ويتحدث خلالها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كل ليلة.

وسيشارك في المؤتمر أبناء ترامب، ومجموعة كبيرة من زعماء الحزب الجمهوري.

وفي الليلة الأولى، سوف يتم ترشيح ترامب ونائب الرئيس مايك بنس رسميًا للانتخابات، فيما يجتمع المندوبون الجمهوريون بشكل شخصي في مدينة تشارلوت بولاية نورث كارولينا.

وفيما ينطلق المؤتمر في المدينة الواقعة بجنوب الولايات المتحدة، يتوجه ترامب إلى مكان آخر في نورث كارولينا، اليوم الاثنين، لحضور فعاليات مع الناخبين في الولاية.

وفي حين جرى خفض حجم فعالية تشارلوت جراء جائحة فيروس كورونا، فإن حزب ترامب عاقد العزم على إجراء المزيد من مؤتمراته على أرض الواقع مقارنة بمؤتمر رقمي في معظمه للحزب الديمقراطي الأسبوع الماضي.

وبعد الانطلاق في تشارلوت، من المقرر أن تقام بعض فعاليات المؤتمر في البيت الأبيض، ما أثار الانتقادات لترامب لاستخدام ملكية اتحادية لحملته.

يبث المؤتمر الوطني الجمهوري على التلفزيون لساعتين ونصف كل ليلة، في فترة 24 – 27 أغسطس.

وعلى عكس عام 2016، يتجه ترامب إلى الانتخابات الرئاسية لعام 2020 بدعم كامل من مؤسسة الحزب الجمهوري على الرغم من تخلفه عن خصمه الديمقراطي جو بايدن في الاستطلاعات الوطنية وفي الولايات الرئيسية التي تمثل ساحة معركة.

وسيكون هذا الحدث الذي يستمر أربعة أيام، وسط جائحة أودت بحياة أكثر من 170 ألف أمريكي، أمرًا بالغ الأهمية لترامب لتأطير رسالته على أساس إثارة مسألة الانقسامات الثقافية والقومية والتوسع الاقتصادي.

من المرجح أن يستمر الرئيس في إلقاء اللوم على الصين بشأن جائحة فيروس كورونا ويدفع بأنه الوحيد القادر على إعادة بناء الاقتصاد.

لكن ترامب يدخل المؤتمر بعد أسبوع من العناوين السلبية، بما في ذلك اعتقال مدير حملته السابقة ستيف بانون وانتقاد شقيقة ترامب شخصيته في تسجيلات سرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان