إعلان

1893 مواطنًا تقدموا بطلبات تصالح في مخالفات البناء بأسوان

01:49 م السبت 18 يوليه 2020

محافظ أسوان اللواء أشرف عطية

أسوان - إيهاب عمران:

أعلن محافظ أسوان اللواء أشرف عطية إن إجمالي عدد طلبات التصالح في مخالفات البناء وتقنين أوضاعها المقدمة حتى اليوم السبت، في مختلف مدن المحافظة، وصلت إلى 1893 طلبًا، منها 356 طلبًا مستوفي الشروط والضوابط المنظمة.

يأتي ذلكفيما تواصل الأجهزة المختصة في أسوان جهودها لتقديم كافة التسهيلات، لإنهاء طلبات التصالح في مخالفات البناء وتقنين أوضاعها، طبقًا لأحكام القوانين والقرارات الحكومية المنظمة لذلك، وخاصة بعد إعلان المحافظ عن إعطاء مهلة أخيرة لأصحاب طلبات التصالح لإنهاء الإجراءات المطلوبة حتى سبتمبر المقبل.

وأوضح المحافظ أنه أعطى تعليمات مشددة لمختلف الجهات الإدارية المختصة بنطاق المحافظة، لاستقبال طلبات التصالح وتقنين الأوضاع خلال المدة المحددة قانونيًا بنهاية سبتمبر المقبل.

ولفت إلى أن ذلك سيشمل كل من تقدم بالإيصال الدال على سداد رسم الفحص وإعطاء مقدم الطلب الشهادة التي تفيد تقدمه بالطلب، والتي يترتب على تقديمها وقف نظر الدعوى المتعلقة بالمخالفة، وأيضًا وقف تنفيذ الأحكام والقرارات والإجراءات الصادرة ضده.

وشدد على أنه في حال عدم الالتزام من جانب أصحاب طلبات التصالح لإنهاء كافة الإجراءات وفقًا للمدة القانونية المحددة ستتم إزالة أي مباني أو مساكن خاصة بهؤلاء المتقاعسين في حملات مكبرة بهدف استرداد حق الدولة والشعب في أراضيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان