إعلان

نائب الرئيس السوداني يشيد بقرار الوقف الدائم لإطلاق النار

10:58 م الإثنين 01 أبريل 2019

عثمان يوسف كبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الخرطوم - (أ ش أ)

قال نائب الرئيس السوداني، عثمان يوسف كبر، إن لجنة جمع السلاح سوف تستأنف عملها بقوة خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم هذه الظاهرة بصورة نهائية، وأكد أن قرار الوقف الدائم لإطلاق النار بداية جادة للسلام بالبلاد.

وأعرب كبر - في كلمته خلال احتفالية تكريم إمارة جبال النوبة الغربية بولاية غرب كردفان لوزارة الداخلية - عن ارتياحه لشعور وإحساس الناس بأهمية تحقيق السلام والتوجه نحو الإصلاح، مطالبا أهل المنطقة بدعوة أبنائهم في التمرد إلى تحكيم صوت العقل والانضمام للسلام.

من جانبه، أكد وزير الداخلية السوداني بشارة جمعة أرور، حرص الدولة على تحقيق السلام والاستقرار، مشيرا إلى أهمية إدارة التنوع الذي تشهده المنطقة في التعايش والانصهار.

في سياق آخر، بحث نائب الرئيس السوداني، مجمل الأوضاع السياسية والأمنية والاقتصادية بولاية غرب دارفور، مؤكدا دعم الدولة للمشروعات التنموية والخدمية بالولاية.

وأوضح والي غرب دارفور اللواء ركن مهلب حسن أحمد - في تصريح صحفي عقب لقائه بنائب الرئيس اليوم الاثنين بالقصر الجمهوري بالخرطوم - أنه أطلعه على موقف المشروعات التنموية والخدمية بالولاية، في مقدمتها مشروع مستشفى الجنينة المرجعي والبورصة والميناء البري.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان