إعلان

الرئيس السوداني: الأمن والاستقرار متلازمان مع عمليات التنمية

08:13 م الإثنين 04 فبراير 2019

الرئيس السوداني عمر البشير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأبيض (د ب أ)

أكد الرئيس السوداني عمر البشير القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن الأمن والاستقرار متلازمان مع عمليات التنمية.

جاء ذلك لدى مخاطبته اليوم الإثنين ضباط صف وجنود القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى بالأبيض، بحسب وكالة الأنباء السودانية (سونا).

وأكد الرئيس السوداني على استمرار الدولة في تأهيل القوات المسلحة والقوات النظامية من خلال عمليات التدريب وتقديم المعينات التي تمكنها من أداء مهمتها على الوجه الأكمل.

وأشاد رئيس الجمهورية بالتماسك والانسجام بين جميع مكونات القوات المسلح و القوات النظامية الأخرى.

إلى ذلك قال قائد الفرقة الخامسة مشاة في الابيض اللواء الركن محمد خضر محمد إن القوات المسلحة والقوات النظامية تعمل على قلب رجل واحد لحفظ الأمن والاستقرار بالولاية، مؤكدا أن الولاية تشهد استقراراً وأمناً تامَين.

كان الرئيس السوداني قد اعلن في وقت سابق اليوم الاثنين في الابيض حزمة إجراءات تشمل إلغاء ضريبة القيمة المضافة على التمويل الأصغر،وإنشاء شركات حكومية تعمل على شراء الإنتاج من المنتجين وتسويقه داخليا وخارجيا لضمان عدم توقف دورة الإنتاج، واسترداد جميع الأراضي التي خصصت لمستثمرين كبار، ولم يتم استغلالها، ليتم تخطيطها وتوزيعها من جديد على المنتجين الصغار والمتوسطين والجمعيات.

وتشهد السودان منذ أسابيع تظاهرات احتجاجا على تردي الأوضاع المعيشية، تخللتها أعمال عنف. وتطورت الاحتجاجات إلى المطالبة بإسقاط النظام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان