إعلان

ارتفاع حصيلة ضحايا القصف الحوثي لمخيم النازحين بحجة اليمنية إلى 8 قتلى و27 مصابًا

03:17 م السبت 26 يناير 2019

القصف الحوثي لمخيم النازحين بحجة اليمنية

عدن (أ ش أ)

أفادت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" اليوم السبت، بأن حصيلة ضحايا القصف الذي شنته ميليشيا الحوثي على مخيم للنازحين بمحافظة حجة غربي اليمن، ارتفعت إلى 8 قتلى وأكثر من 27 مصابا معظمهم من الأطفال والنساء.

وذكرت الوكالة نقلا عن مصدرين طبي وإغاثي، أن فرقًا طبية أرسلت لموقع الحادث لإنقاذ الضحايا وأحصت ثمانية قتلى وأكثر من 27 جريحًا قدمت لهم الإسعافات الأولية قبل نقلهم إلى مستشفى الطوال بالمملكة العربية السعودية من بينهم 7 في حالة حرجة، وأن معظم الضحايا الذي استهدفهم القصف الحوثي هم من الأطفال والنساء. 

وأشار مصدر محلي يمني وناجون من القصف - بحسب الوكالة - إلى أن مخيمًا نصب في أرض صحراوية لنازحي قريتي شليلة وبني الحداد في مديرية حرض بمحافظة حجة غربي اليمن ، تعرض لقصف عنيف شنته ميليشيا الحوثي بصواريخ الكاتيوشا فجر اليوم. 

وأوضحت "سبأ" أن أكثر من 50 أسرة نازحة في مخيم شليلة وبني الحداد، تعيش حالة رعب غير مسبوقة وأن أسرًا ناجية فرت باتجاه الصحراء المفتوحة خشية تكرار القصف الحوثي.

وكانت قناة (العربية الحدث) الإخبارية قد أفادت في وقت سابق اليوم بمقتل 7 نازحين وإصابة نحو 20 آخرين في قصف حوثي لمخيم النازحين بمديرية حرض الحدودية بمحافظة حجة شمال غرب اليمن.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان