إعلان

كتاب "الخوف": كبير موظفي البيت الأبيض وصف ترامب بـ"المعتوه"

10:06 م الثلاثاء 04 سبتمبر 2018

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

كتب – محمد عطايا:

أكد الصحفي الأمريكي بوب ودورد، أن ما يحدث داخل البيت الأبيض يدل على اضطراب الأوضاع، مشيرًا إلى أن الرئيس دونالد ترامب، تعمد إهانة مساعديه.

وأصدر الصحفي الأمريكي كتابًا جديدًا، كشف فيه أسرار من داخل البيت الأبيض، حصل عليها من خلال عشرات المقابلات مع المساعدين لترامب، الذين رفضوا ذكر اسمهم، إلا أنهم تعانوا مع ودورد لكشف ما كان يحدث خلف الكواليس.

يسرد ودورد في كتابه الذي نشرت صحيفة "واشنطن بوست" أهم ما جاء به، علاقة ترامب بكبير موظفي البيت الأبيض، جون كيلي، مؤكدًا أن الأخير نعت الرئيس الأمريكي بـ"المعتوه"، بعدما فقد أعصابه أكثر من مرة بسبب قرارته الخاطئة.

وفي اجتماع مصغر لمستشاري ترامب، قال كيلي –بحسب كتاب ودورد- إن ترامب "أحمق"، ومن غير المفيد محاولة اقناعه بأي شيء، لأنه انحرف عن المسار، مضيفًا: "نحن في مدينة الجنون، لا أعرف حتى لماذا أي أحد منا هنا، هذه أسوأ وظيفة حصلت على الإطلاق".

رئيس موظفي البيت الأبيض السابق، راينس بريبوس، عانى هو أيضًا خلال فترة خدمته مع ترامب، مؤكدًا أنه كان يفعل القليل ليجبر الرئيس على عدم إشعال شرارة الفوضى.

وبحسب ودورد، فإن ترامب كان يتجاهل رئيس موظفي البيت الأبيض السابق، وأخبر مساعده أن يتجاهل الأخير تمامًا، حتى أن الرئيس كان ينعته بـ"الفأر الصغير"، مضيفًا: "هو فقط يعشق الهرولة في الجوار".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان