إعلان

"ميجان ميركل".. من شقة ضيقة في الشارع الخلفي لقصور بريطانيا

02:53 ص الثلاثاء 07 أغسطس 2018

ميجان ماركل برفقة زوجها الأمير هاري

محمودعلي

تغيرت ملامح حياة ميجان ميركل، من شقة ضيقة في الشارع الخلفي إلي حياة فارهة حتي أصبحت تعيش في قصور بريطانيا.

وبدأت طفولة ميجان مع والدتها في شقة بالطابق الثاني، كانت مظلمة في الجزء الخلفي من أحد شوارع لوس أنجلوس، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وخطت أولي خطواتها في شارع في شارع بروفيدنسيا، حيث عاشت مع والديها حتي بلغت عامين، وهو المنزل الأفضل الذي عاشت فيه خلال شبابها، لكن شقيقيها شكييا بأنها أدارت ظهرها للعائلة التي تعاني من أزمات مادية.

وكان والدها يدخن الحشيش باستمرار، ثم انفصل عن والدتها بعد أربع سنوات، لتعيش ميجان معها في شقة بالطابق العلوي، وفق كتاب "ميغان: أميرة هوليوودية" للمؤلف أندرو مورتون، مضيفاً أن المنزل تم تجديده مؤخراً ووصلت قيمةإيجاره إلي 4 آلاف دولار شهريا.

وعلى الرغم من أن ميغان عاشت في منزل متواضع، لكنها درست في روضة أطفال مرموقة تسمى "ليتل ريد" والتي تبدأ من 18 ألف دولار سنوياً، و 22 ألف دولار للصف السادس، وكانت علي مسافة قصيرة الشارع، وعلي بعد خطوات من عمل والدتها التي كانت تمتلك متجرا للملابس، لكنها أفلست عام 2009، وتحول المتجر إلي محل للخمور.

وتحولت ميجان للعيش مع والدها في المرحلة الثانوية منذ عام 1991 وحتي 1999، وبلغت تكاليف دراسة العام الواحد 15 ألف دولار، وهوالمكان الذي أجري فيه والدها مقابلة مؤخراً خلف مدينة هوليود.

وتركت ميجان والدها للعيش في منزل خلف نادي "إيه جو-جو"، وهو نادي سيء السمعة في غرب هوليوود، بعد زواجها من منتج الأفلام "تريفور إنجلسون".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان