إعلان

بعد يوم من تقاذفها كلعبة .. بريطانيان يكتشفان أنها قنبلة حقيقية

03:46 ص الإثنين 06 أغسطس 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (أ ش أ):

صُدِمَ بريطانيان لدى اكتشافهما أن لعبةً على شكل قنبلة ظلا يتقاذفانها طوال يوم فيما بينهما، هي قنبلة حقيقية فعالة من مخلفات الحرب العالمية الأولى.

وذكرت صحيفة (الديلي ميل)، اليوم الأحد، أن جيمس أوليفر، 24 عاما، وزميله كونور ماهر، 22 عاما، من سكان جزيرة جيرزي، يعملان في إخلاء المنازل من القمامة والمخلفات ونقلها، قد عثرا أثناء عملهما على ما ظنّا أنه لعبة على شكل قنبلة يدوية، مضيفة أن الزميلين تقاذفا اللعبة على سبيل المزاح حتى علم كلاهما فيما بعد حقيقة ما بأيديهما.

وأطْلع أوليفر صديقًا له -يعمل ضابطا متطوعا في الشرطة- على القنبلة، وكان أوليفر يمازح صديقه الضابط قائلا "أعتقد أنه ربما كان بحوزتي في الشاحنة قنبلة".

وبمجرد أن رآها الضابط اتصل بشرطي خبير في المفرقعات، والذي قال إن القنبلة فعّالة وفي حالة جيدة وأنها "فرنسية الصُنع من زمن الحرب العالمية الأولى، وأن الألمان كانوا يستخدمون هذا الطراز من القنابل في الحرب العالمية الثانية"، وقام بإبطال مفعولها.

يقول أوليفر "كانت صدمة بالنسبة لي عندما أدركت أنها قنبلة حقيقية ... لقد عثرت في عملي على أشياء كثيرة غريبة، بينها أسلحة، لكني أبدًا لم أر في حياتي قنبلة".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان