إعلان

أسوشيتدبرس: تويتر أغلق أكثر من 58 مليون حساب في 2017

09:39 م الثلاثاء 17 يوليه 2018

تويتر

القاهرة - مصراوي:

ذكرت وكالة "أسوشيتدبرس" الأمريكية، في نبأ عاجل لها، أن البيانات التي حصلت عليها الوكالة، تثبت إيقاف موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لما لا يقل عن 58 مليون حساب في الشهور الثلاث الأخيرة من عام 2017.

وكان موقع التواصل الاجتماعي المخصص للتدوينات القصيرة، أطلق حملة بدأت الأسبوع الماضي، استهدفت الحسابات الوهمية، وجاءت بهدف محاولة تنظيف المنصة الإلكترونية من الحسابات الوهمية أو الآلية أو المسيئة، والتى حولت تويتر فى السنوات الأخيرة من مكان لتبادل الآراء والأخبار إلى ساحة تلاسن وتراشق ومعارك على مستوى العالم.

وفى تدوينة مفصلة، أوضحت الشركة الآلية التى تعتمدها فى إغلاق الحسابات، والتي ترتكز بالأساس على تغيير السلوك، وقالت الشركة: "على مدى سنوات، أغلقنا العديد من الحسابات التي اكتشفنا تغييرات مفاجئة في سلوكها. في هذه المواقف، نتواصل مع مالكي الحسابات وفي حال لم يثبتوا الحساب ويعيدوا تعيين كلمات المرور الخاصة بهم، فإننا نبقيهم مقفلين بدون إمكانية تسجيل الدخول. وفي هذا الأسبوع، سنزيل هذه الحسابات المقفلة من أعداد المتابعين للحسابات حول العالم. وكنتيجة لذلك، قد ينخفض عدد المتابعين المعروض في العديد من الملفات الشخصية"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان