إعلان

إصابة قائد عراقي كبير مع 4 من جنوده بانفجار عبوة شرق سامراء

09:16 م الإثنين 16 يوليه 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تكريت (العراق) - (د ب أ)

أعلن مصدر عسكري عراقي ،مساء اليوم الاثنين، إصابة اللواء الركن عماد البياتي نائب قائد عمليات صلاح الدين مع أربعة من جنوده بجروح في انفجار عبوة ناسفة في منطقة مطيبيجه شرقي سامراء/ 120 كيلومترا شمالي بغداد/.

وقال الرائد مخلف علي من قيادة العمليات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن المركبة التي "يستقلها اللواء الركن عماد البياتي نائب قائد عمليات صلاح الدين تعرضت عصر اليوم لانفجار عبوة ناسفة في أطراف منطقة مطيبيجه، مما أدى إلى إصابته مع أربعة من جنوده بجروح متفاوتة وأنه تم نقلهم إلى المستشفى".

وتواصل القوات الأمنية العراقية المشتركة تفتيش وتطهير منطقة مطيبيجه منذ أربعة أيام ومن ثلاثة محاور، بهدف القضاء على ما تبقى من عناصر داعش الذين يتحصنون في المنطقة الوعرة وذات الغطاء النباتي الكثيف، والتي تتصل بمحافظات صلاح الدين وديالى وكركوك وتشكل منطلقا لهجمات عناصر داعش على المحافظات الثلاث.

وتشهد مناطق عديدة من محافظة صلاح الدين عمليات اختطاف وقتل وتفجيرات تنفذها الخلايا النائمة لتنظيم داعش ضد القوات الأمنية والمدنيين، على الرغم من إعلان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي العام الماضي القضاء على تنظيم داعش عسكريا في بلاده.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان