إعلان

ميركل تزور لاعبي منتخب ألمانيا في معسكرهم بإيطاليا

08:59 م الأحد 03 يونيو 2018

المستشارة الألمانية انجيلا ميركل

إيطاليا - (د ب أ):

زارت المستشارة الألمانية انجيلا ميركل، منتخب بلادها في معسكرهم التدريبي في جنوب تيرول بإيطاليا، استعدادا لمونديال كأس العالم في روسيا، وحيت المستشارة أمام الفندق الذي يقيم فيه المنتخب (المانشافت) العديد من المشجعين.

وفي أعقاب وصول موكبها إلى فندق فنيج في مدينة إيبان، عقدت ميركل بصحبة راينهارد جريندل، رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، وسامي خضيرة لاعب المنتخب الألماني، لقاء سريعا عند مدخل الفندق مع مشجعين ومصطافين كانوا في انتظارها.

وكان يوأخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، قال في وقت سابق إن ميركل " ستأتي لتتناول الطعام مع اللاعبين" واضاف أن برنامجها يتضمن محادثات مع اللاعبين "كما تفعل دائما قبل البطولات".

وأوضح لوف أن المخطط له أن يستمر اللقاء مع ميركل لمدة تتراوح بين ساعتين إلى ثلاث ساعات، مشيرا إلى أن هناك قدرا كافيا من المواضيع التي يمكن الحديث عنها وليس فقط هزيمة المنتخب 2:1 أمام نظيره النمساوي في المباراة التجريبية التي جرت بينهما أمس السبت.

وتابع لوف قبل زيارة ميركل:" أحيانا تكون هناك أسئلة من لاعبينا حتى عن مواضيع أخرى غير كرة القدم".

ويعتزم لوف في أعقاب لقاء ميركل، التشاور مع طاقمه التدريبي حول اللاعبين الأربعة الذين سيتم استبعادهم من قائمة المنتخب للمونديال والتي تضم 27 لاعبا.

كما سيتضمن النقاش النهائي مع الحارس وقائد المنتخب الألماني مانويل نوير، التأكيد بشكل نهائي حول ما إذا كان سيسافر مع الفريق إلى المونديال اعتبارا من 14 يونيو الجاري.

ومن المنتظر أن يعلن لوف قراره بهذا الشأن غدا الاثنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان