إعلان

الجيش الإسرائيلي يقدم مساعدات لنازحين سوريين

01:31 م الجمعة 29 يونيو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تل ابيب - (د ب أ)
أعلن الجيش الإسرائيلي عن إرسال مساعدات إنسانية للسوريين الفارين من الحرب الدائرة في بلادهم في أربعة مواقع مختلفة في القسم السوري من مرتفعات الجولان.
وقال الجيش أنه تم نقل حوالي 300 خيمة، و 13 طنا من الطعام، و 15 طنا من أغذية الأطفال، وثلاث حمولات من المعدات الطبية والأدوية، و 30 طنا من الملابس والأحذية.
وتهدف المساعدات على وجه التحديد إلى تقديم المساعدة إلى مخيمات اللاجئين السوريين في جنوب حدود سرائيل الشمالية في وسط مرتفعات الجولان السورية، حيث يعيش الآلاف من السوريين في ظروف سيئة دون الحصول على المياه والكهرباء والمواد الغذائية أو الضروريات الأساسية.
وأعلن الجيش الإسرائيلي أنه في الوقت الذي سيوفر فيه المساعدات الإنسانية المستمرة للفرار من السوريين ، فإنه لن يسمح بمرور السوريين الفارين من البلاد بدخول إسرائيل وسيواصل الدفاع عن مصالح إسرائيل الأمنية.
كانت الأمم المتحدة قد اعلنت أن ما لا يقل عن 45 ألف شخص فروا جراء تصاعد القتال في محافظة درعا بجنوب غرب سورية، بين الجماعات المسلحة والقوات الحكومية السورية التي تسعى لاستعادة السيطرة على منطقة مهمة استراتيجيا على الحدود مع الاردن ومرتفعات الجولان التي تحتل اسرائيل جزءا منها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان