إعلان

سفارة مصر في بولندا تتواصل مع الطالب المعتدى عليه بوارسو وتتابع التحقيق

05:02 م الأحد 04 مارس 2018

المستشار أحمد أبو زيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي

صرح المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن السفير المصري في بولندا حسام القاويش، تواصل مع الطالب محمد عزت، الذي تعرض لاعتداء في العاصمة وارسو مؤخرًا، من أجل الإطمئنان على حالته الصحية، حيث تعرض له 4 شبان وانهالوا عليه بالضرب المبرح مما نجم عنه إصابات في الوجه.

وأضاف المتحدث باسم الخارجية، بأن الطالب أبلغ السفارة أنه تعرض للاعتداء لدى خروجه من بيت أحد أصدقائه متوجهًا لاستقلال المواصلات، مشيرًا إلى أنه لاذ بالفرار منهم قاصدًا إحدى سيارات الشرطة التي تصادف مرورها بالقرب من موقع الحادث، والتي استدعت سيارة الإسعاف لنقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأردف أبو زيد، بأن الطالب المصري توجه إلى قسم الشرطة عقب تلقيه العلاج لتحرير محضر بالواقعة، ثم سافر إلى البرتغال بناءً على نصيحة أحد الأصدقاء لاستكمال العلاج، على أن يعود إلى بولندا يوم 5 مارس الجاري لمتابعة تحقيقات الشرطة في الحادث.

وأكد أبو زيد، على أن السفارة المصرية في وارسو مستمرة في التواصل مع السلطات البولندية من أجل متابعة التحقيقات والقبض على الجناة، مشيرًا إلى أن الطالب المصري وجه الشكر للسفارة لمبادرتها بالإطمئنان عليه ومتابعة حالته الصحية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان