إعلان

ستورمي دانيلز تحاول إجبار ترامب على الإدلاء بشهادته حول علاقتهما تحت القسم

11:09 م الأربعاء 28 مارس 2018

دونالد ترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن (د ب أ)

قال محامي الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز، التي تقاضي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في محاولة لإبطال اتفاق السرية وعدم الإفصاح عن علاقة مزعومة بينهما، إنه يسعى لإجراء مقابلة مع ترامب في القضية.

ويسعى الطلب المقدم من مايكل آفيناتي في محكمة بكاليفورنيا، إلى إجراء مقابلة لمدة ساعتين مع ترامب تحت القسم، بالإضافة إلى مقابلة منفصلة مع محامي ترامب مايكل كوهين، الذي وقع على اتفاق السرية وعدم الإفصاح عن العلاقة.

وستنظر المحكمة في الطلب يوم 30 أبريل، حسبما قال أفيناتي على تويتر، مضيفًا أنه "واثق من أن المحكمة ستسمح بالكشف المطلوب".

ويقول أفيناتي في طلبه إن ترامب "لم يتناول شخصياً أي من القضايا المتعلقة باتفاق الصمت (السرية وعدم الإفصاح) في العلن، ناهيك عن تحت القسم".

كما يطالب بمحاكمة عاجلة أمام هيئة محلفين.

وتقول دانييلز، واسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد، إنها مارست الجنس بالتراضي مع ترامب في عام 2006. وفي مقابلة بثت على شاشات التلفزيون الأمريكية يوم الأحد، قالت إن دفعة قيمتها 130 ألف دولار حصلت عليها قبل 11 يوما من الانتخابات الرئاسية عام 2016 كانت مبالغ مالية لإسكاتها.

وقالت جماعات مراقبة إن الدفعة المالية تنتهك قانون الانتخابات الأمريكي.

وأقر كوهين بدفع 130 ألف دولار إلى كليفورد لكنه قال إن شركة ترامب أو الحملة الرئاسية لم تقدم الأموال. الأمر الذي يترك السؤال قائما حول ما إذا كان ترامب قد أعاد له المال شخصيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان