إعلان

رجل أعمال إسرائيلي: سارة نتنياهو "دمرت زوجها.. ودمرت الدولة"

04:24 م الجمعة 07 ديسمبر 2018

نتنياهو وسارة

كتبت - سمة باهر:

قال رجل أعمال إن زوجة رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو "دمرت زوجها... ودمرت الدولة."

جاءت تصريحات روني مانا الذي كان مقربا من نتنياهو في السابق وأصبح من أشد منتقديه، فيما توجت سارة نتنياهو، زوجة رئيس الوزراء، الجمعة لحضور تحقيقات معها في اتهامات بالاحتيال.

وقال مانا في تصريحات إذاعية: "من يدفع لكل هؤلاء المحامين؟ هذه الطريقه تكرر نفسها طيلة الوقت. أعرف الكثير من الوقائع التى لم يتم التحقيق فيها و لن يتم".

وأضاف "كل الموجودين حول سارة هربوا بسبب طلباتها الفانتازية نحن نتحدث عن امرأة مريضة ومصابة بالهوس ولا تحب أن تدفع. الوزراء وأعضاء الكنيست يعلمون والجميع يعرف ذلك".

وقال إنه "من المخجل أن نرى كل هؤلاء الناس الذين يدافعون عنها ويحمونها.... إنها انتقاميه بدرجة لا توصف. أستطيع أن أسرد أسماء 500 شخص قد نكلت بهم من قبل. تسببت لي في أضرار كلفتني 100 مليون شيكل، وكان نتنياهو (زوجها) على درايه بذلك."

وتابع: "أنا لا انتقم منها، إنما أقول ببساطة ما أعلمه بحرية... يمكنهم مقاضاتي بتهمه التشهير واللقذف فأنا ليست لدىّ مشكله فى اثبات الأمور".

وعن رئيس الوزراء، قال رجل الأعمال إن على نتنياهو أن يبرم صفقة قضائية "لأنه بات متعبا وعمره الآن أكثر من 70 سنة. عليه أن يتقاعد. إنه يحتاج إلى السفر إلى نيويورك، فهم هناك يحبونه ولديه ما يقوم به هناك."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان