إعلان

"أذرتاج": الشعب الأذربيجاني يعرف السيسي جيدًا.. ويشيد بعلاقات بلاده مع مصر

09:10 م السبت 27 أكتوبر 2018

لقاء سابق بين السيسي ووزير اقتصاد أذربيجان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باكو – (أ ش أ)

أكد رئيس هيئة إدارة الوكالة الأذربيجانية للأنباء "أذرتاج" أصلان أصلانوف، أن الشعب الأذربيجاني يعرف الرئيس عبدالفتاح السيسي جيدا لدوره الداعم للعلاقات بين مصر وأذربيجان وجهوده الحثيثة على تقوية أواصر الصداقة بين الشعبين.

وقال رئيس هيئة إدارة الوكالة الأذربيجانية للأنباء "أذرتاج" -في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم السبت- إن مواقف مصر السياسية مع أذربيجان تاريخية من خلال مساندة مصر لبلاده في الأمم المتحدة والمحافل الدولية، وشدد على أهمية التواصل الصحفي بين البلدين من خلال تفعيل التعاون مع وكالة أنباء الشرق الأوسط ووكالة الأنباء الأذربيجانية " أذرتاج " لتسليط الضوء على علاقات البلدين الممتدة عبر التاريخ.

وأضاف أن التعاون وتبادل الأخبار بين وكالتي الأنباء سيعطي دفعة قوية لعلاقة الصداقة بين البلدين، كما يساهم في نقل الخبرات لوكالة أنباء الشرق الأوسط الى أذرتاج من خلال التدريب المشترك وارسال البعثات بين الجانبين والاطلاع على كل ما هو جديد في عالم الصحافة.

وتابع أصلانوف "إنني حريص على النهوض بالعلاقة بين الوكالتين وإحياء التعاون بينهما والذي يعود الى زمن بعيد منذ أن وقعت عليها الدولتان".
وأشاد بالنمو السريع للعلاقات الاقتصادية بين القاهرة وباكو، منوها بتدشين خط الطيران المباشر بين البلدين، والتآخي بين محافظتي جنوب سيناء والقليوبية من جانب ومنطقتي قبلة وايشترون الأذربيجانيتين من ناحية أخرى، مؤكدا أن ذلك يبرهن على قوة علاقات الصداقة بين البلدين ويؤدي الى تعزيز العلاقات الاقتصادية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان