إعلان

ترامب: ستيف بانون "فقد عقله"

09:55 م الأربعاء 03 يناير 2018

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام عبد الخالق:

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إن مستشاره السابق، ستيف بانون "فقد عقله"، وذلك ردًا على تصريح الأخير بشأن اجتماع نجل ترامب مع محامٍ روسي في الولايات المتحدة.

وأضاف ترامب في تصريح، اليوم الأربعاء: "يتظاهر ستيف بانون بأنه في حربٍ مع الإعلام، الذي يُطلق عليه حزب المعارضة، ولكنه قضي وقته في البيت الأبيض يُسرب معلومات إلى وسائل الإعلام لإضفاء أهمية أكبر على شخصه، وهذا هو الشيء الوحيد الذي يتقن فعله"، حسبما ذكرت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية.

كان ستيف بانون، ذكر في كتاب جديد له عن ترامب والبيت الأبيض في عهده، أن لقاء نجل دونالد ترامب مع محامٍ روسي كان "خيانة".

وتابع ترامب، "ستيف بانون ليس له أن يتدخل في رئاستي، وعند طرده لم يفقد وظيفته فقط، ولكنه فقد عقله أيضًا، وكان موظفًا عمل لديّ بعد أن فزت بترشيح الحزب الجمهوري متفوقًا في ذلك على 17 مرشحًا آخرين".

وأضاف ترامب "بعد أن فقد وظيفته، يُدرك ستيف أن الفوز ليس سهلًا كما جعلته يبدو، ولم يكن له دخل في فوزنا التاريخي، الذي حققناه عن طريق رجال ونساء هذه الدولة، ولكنه مسئول عن خسارة مقعد في مجلس الشيوخ في ولاية ألاباما، كان في حوزة للحزب الجمهوري لمدة ثلاثة عقود، ولا يمثل ستيف قاعدتي الجماهيرية، بل نفسه فقط".

وقال مستشارو ترامب إن "مسئولين بالبيت الأبيض استدعوا أناسًا مقربين من بانون، صباح اليوم، لإخبارهم أن الرئيس غير راضٍ عن ستيف بانون"، حسبما ذكرت مصادر مُقربة من القضية.


الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان