إعلان

المرصد: استمرار المعارك بين القوات السورية ومسلحي المعارضة في إدلب

10:00 ص الأربعاء 24 يناير 2018

الجيش السورى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن (أ ش أ):

أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان ومقره لندن استمرار المعارك بين القوات النظامية ومسلحي المعارضة في محيط بلدة أبو الظهور في ريف إدلب.

ونقلت قناة الحرة الأمريكية اليوم الأربعاء عن المرصد إن المعارك أسفرت عن سيطرة القوات النظامية على قرية غرب البلدة، فيما تستمر محاولات مسلحي هيئة تحرير الشام - النصرة سابقا - لاستعادة القرية والمطار من القوات النظامية.

كما أعلن المرصد مقتل شخصين على الأقل وإصابة آخرين بجروح في قصف على غوطة دمشق الشرقية، لافتا إلى أن القصف تركز على عربين ودوما وحرستا، وتسبب بدمار واسع وسط توقعات بارتفاع عدد القتلى لوجود ضحايا تحت الأنقاض وإصابات حرجة.

من ناحية أخرى، أعلنت قوات سوريا الديمقراطية مقتل 12 عنصرا من عناصرها في معارك مع تنظيم داعش في ريف دير الزور الشرقي.

وأكد ناشطون سوريون - حسبما أفادت قناة "الحرة" - أن طائرات التحالف شنت غارات عنيفة على مواقع للتنظيم في المنطقة وأسفرت عن نزوح مدنيين منها، مشيرين إلى أن التنظيم شن هجوما مباغتا على قوات سوريا الديمقراطية في بلدة غرانيج وقرية البحرة في محاولة لاستعادتهما من هذه القوات.

وكانت مصادر كردية قد أكدت أمس الثلاثاء أن كافة المناطق الحدودية في عفرين شهدت اشتباكات عنيفة وخصوصا في ناحيتي بلبلة وراجو شمالي وغربي عفرين، وسط قصف عنيف بالمدفعية والدبابات التركية أسفرت عن مقتل 19 عنصرا من الفصائل السورية المشاركة في الهجوم التركي مقابل 29 قتيلا من جانب الوحدات الكردية بالإضافة إلى العثور على جثث لتسعة مسلحين مجهولي الهوية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان