إعلان

معارك كر وفر بين الجيش السوري ومسلحي المعارضة في إدلب

06:52 م الخميس 11 يناير 2018

ارشيفية

حلب - (د ب أ):

تشهد جبهات محافظة ادلب شمال غرب سورية معارك كر وفر بين القوات الحكومية ومسلحي المعارضة، حيث استعاد الجيش السوري والقوات الموالية له عددا من المواقع التي خسرها صباح اليوم في هجوم فصائل المعارضة عليها في ريف ادلب الجنوبي الشرقي، بينما سيطرت المعارضة على قرى جديدة اليوم الخميس .

وقالت مصادر إعلامية مقربة من القوات الحكومية لوكالة الأنباء الألمانية (د ب ا) "هناك معارك كر وفر بين القوات الحكومية وفصائل المعارضة التي شنت هجوماً مدعوما من تركيا في ريف ادلب الجنوبي الشرقي، وتصدى الجيش لها واستطاع استعادة قرى وبلدات أم حارتين والحمدانية وتل مرق والخوين وخسر عطشان صباحاَ ".

من جانبها، أكدت مصادر في المعارضة السورية لوكالة الأنباء الألمانية أن "القوات الحكومية التي وصلت الى أطراف المطار بقيادة العميد سهيل الحسن المعروف بالنمر، رفضت الدخول اليوم في المعركة بعدما تعرضت لخسائر كبيرة واستهدافها بسيارات مفخخة من قبل مقاتلي الحزب التركستاني في قرية تل سلمو، ما اجبرها على الانسحاب وغياب الطيران الروسي عن التمهيد امامها ".

وأضافت المصادر أن فصائل المعارضة سيطرت على قريتي السلومية وابو عمر غرب بلدة ابو دالي، مشيرة الى وقوع قصف عنيف على خطوط دفاع القوات الحكومية في ابو دالي وتدمير راجمة صواريخ على اطراف البلدة وكسر خط الدفاع الاول عنها .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان