إعلان

الحكم بالسجن على عاملين في كازينو للمقامرة بينهم أستراليين في الصين

12:14 م الإثنين 26 يونيو 2017

الحكم بالسجن على عاملين في كازينو للمقامرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بكين/سيدني - (د ب أ):
ذكر مسؤول اليوم الاثنين، أنه قد تم الحكم على ثلاثة أستراليين يعملون في كازينو، ومن بينهم مسؤول تنفيذي كبير، إلى جانب 16 آخرين من الموظفين، بعد أن أقروا بارتكابهم "جرائم مقامرة" في الصين.
ويتورط كازينو "كراون ريزورتس"، الذي يمتلكه أحد أغنى الرجال في أستراليا، وهو جيمس باكر، في نزاع قانوني، بعد أن ألقت السلطات الصينية القبض على 19 فردا من موظفيه في أكتوبر الماضي.
وقالت مسؤولة من محكمة باوشان المحلية في شنغهاي لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ): "لقد تم الحكم على 19 شخصا، وقد حُكم على 16 منهم بالسجن لفترة تتراوح بين 9 و10 أشهر ، فيما لم يتم الحكم بالسجن على ثلاثة لارتكابهم جرائم أقل خطورة.
وقالت إنهم أقروا بارتكابهم "جرائم مقامرة".
ومن بين هؤلاء الذين تم الحكم عليهم بالسجن، جيسون أوكونور، المسؤول التنفيذي في ملبورن، وهو المسؤول عن الزبائن من كبار الشخصيات، وقد تم الحكم عليه بالسجن لمدة 10 أشهر، تشمل الوقت الذي قضاه بالفعل قيد الاحتجاز. ومن المتوقع أن يتم إطلاق سراحه في غضون شهرين.
كما تم الحكم على اثنين اخرين من العاملين الاستراليين الذين يستقرون في الصين، بالسجن لمدة تسعة أشهر لكل منهما، ومن المقرر أن يتم إطلاق سراحهما في غضون شهر.
أما باقي المتهمين، فجميعهم يحملون الجنسية الصينية، باستثناء فرد واحد من ماليزيا.
ويواجه العاملون في الكازينو تهم "ارتكاب جرائم متعلقة بالترويج للمقامرة"، بحسب ما جاء في بيان سابق خاص بـ"كراون ريزورتس".
وفي الصين، تعتبر نوادي المقامرة والترويج للمقامرة، جريمة، إلا في ماكاو، وهي مستعمرة برتغالية سابقة. ومنذ إلقاء القبض على المدانين في العام الماضي، باع الكازينو جميع حصصه في ماكاو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان