إعلان

مبعوث بوتين للشرق الأوسط: روسيا والكويت تنسقان موقفهما بشأن الأوضاع في المنطقة

08:04 م الثلاثاء 18 أبريل 2017

مبعوث الرئيس الروسي الخاص ميخائيل بوجدانوف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

موسكو - (أ ش أ):

أعلن مبعوث الرئيس الروسي الخاص إلى الشرق الأوسط ودول إفريقيا، نائب وزير الخارجية، ميخائيل بوجدانوف، اليوم الثلاثاء، أن روسيا والكويت تنسقان موقفهما بشأن الوضع في الشرق الأوسط.

وقال بوجدانوف خلال اجتماعه مع نائب وزير خارجية الكويت، خالد سليمان الجار الله: "نحن ننسق مواقفنا بما يخص تطورات الوضع بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ونجري مشاورات حول كيفية تحقيق تسوية النزاعات الإقليمية"، بحسب وكالة أنباء سبوتنيك الروسية.

وأشار بوجدانوف إلى أن "العقيدة السياسية للقيادة الكويتية تتسم بالتوازن والموضوعية".
مضيفا "ولذلك نعتمد على مشورة أصدقائنا الكويتيين لفهم العمليات التي تحدث في المنطقة، لأنهم يعرفون أفضل منا الوضع هناك".

وأضاف نائب وزير الخارجية الروسية، بأن "بين الكويت وروسيا علاقات صداقة طويلة الأمد، ونحن نتعاون بكافة المجالات، الاقتصاد وصناعة النفط والغاز، فضلا عن محاربة الإرهاب ".

وبدوره قال نائب وزير خارجية الكويت، إن: "روسيا تلعب دورا فعالا ومهما في الشرق الأوسط"، مشيرا إلى أنه تم خلال المشاورات مناقشة الوضع في الشرق الأوسط والخليج العربي.

وأضاف الجار الله: "سيكون علينا مناقشة العلاقات الثنائية، فضلا عن سبل ووسائل تطوير هذه العلاقات، نحن نعمل معا في العديد من المجالات المختلفة، الاستثمار والتجارة والمسائل العسكرية الفنية وفي مسائل النفط والطاقة، وسنتطرق بالتأكيد لجميع هذه القضايا في سياق المشاورات اليوم".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان