إعلان

واشنطن بوست: رابحون وخاسرون من الإصلاح الضريبي في أمريكا

03:48 م السبت 30 ديسمبر 2017

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن (أ ش أ)

ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية أن قانون الإصلاح الضريبي الذي أقرته إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من شأنه إبطاء معدل الارتفاع في قيمة العقارات داخل الولايات المتحدة إلى جانب أنه سيخلق فريقا من الخاسرين وآخر من الرابحين.

ونقلت الصحيفة في تقرير نشرته اليوم السبت على موقعها الإلكتروني عن محللين قولهم :"إن الزيادة المطردة في أسعار العقارات في أغلى أسواق الولايات المتحدة بما في ذلك سوق منطقة واشنطن، من المتوقع لها أن تشهد تباطؤا خلال الأعوام القادمة"، مؤكدين أن قانون الإصلاح الضريبي الجديد من شأنه إعادة هيكلة جزء كبير من اقتصاد الولايات المتحدة.

وأشارت إلى أن قانون الضرائب ظل على مدار أجيال داعما لمالكي العقارات لاسيما ممن ينتمون للطبقة الوسطى العليا فيما أدنى.. لافتة إلى أن قانون الإصلاح الضريبي الجديد إنما يدفع على العكس من ذلك في اتجاه خفض هذا الدعم -الذي طالما ظل محصنا- عن هذه الفئات.

وأوضحت الصحيفة أنه من أجل الإيفاء بالإعفاءات الضريبية الأخرى، التي تصب في صالح الأفراد والشركات، فإن الإصلاح الضريبي الذي دفع به الجمهوريون يعمل على تخفيض فائدة الرهن العقاري كذلك خفض ضريبة الأملاك، وهى العوامل التي تسمح مجتمعة لمالكي العقارات بالاستحواذ على عشرات الآلاف من دخلهم الخاضع للضريبة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان