إعلان

مرشد الثورة الإيرانية: سنجعل الولایات المتحدة دولة مُقعدة عاجزة

06:09 م الأربعاء 27 ديسمبر 2017

علي خامنئي مرشد الثورة الايرانية

طهران - (د ب أ):

اعتبر مرشد الثورة الإيرانية علي خامنئي أن، أهم مؤامرات الجبهة المقابلة متمثلة في تسريب اليأس إلى نفوس الشعب حیال مستقبله وسلبه ثقته بالنفس في ظل الظروف الراهنة، وعبر تكبیر حجم المشاكل؛ مؤكداً أن "علی الجمیع أن یعلم بأننا سوف نجعل أمريكا الجانیة والمتعاونین معها دولة مقعدة عاجزة".

وقال مرشد الثورة الإيرانية لدي استقباله الیوم الأربعاء، أعضاء المجلس التنسیقي للدعایة الإسلامیة من أنحاء البلاد إن "العدو الأول لإیران هي أمریكا التي تُصنف الیوم بأنها أفسد وأظلم حكومة في العالم"، بحسب وكالة الأنباء الإيرانية (إرنا).

وأضاف خامنئي "أن هذه الدولة هي التي دعمت الإرهابیین وجماعة داعش ما استطاعت، ولا زالت تدعم وتساند داعش، وأمثال داعش والتكفیریین بشكل خفي".

وأكد" أنّ الإجرام هو دینهم حتى داخل بلدهم، فالشرطة الأمریكیة، ودون أي مبرر تقتل النساء والأطفال ذوي البشرة السوداء ثم یتم تبرئة القاتلین في المحاكم".

ودعا خامنئي إلي الانتباه من نفوذ الأعداء في الأجهزة التي تملك القرار في البلاد وقال: "لا تأخذوا تملق الأعداء على محمل الجد. لا تأخذوا عبارات (المحبة والجلوس سویًّا والمصافحة) التي یطلقها الأعداء على محمل الجد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان