إعلان

مشروعات عالمية ضخمة تنتظر الإمارات في 2018

08:43 م السبت 23 ديسمبر 2017

دبى

القاهرة - (مصراوي)

تشهد الإمارات طفرة في النمو العقاري والاستثماري، بفضل قوة واستقرار اقتصادها، ومن المتوقع افتتاح العديد من المشروعات التي يجري العمل فيها في الوقت الجاري.

ووفق تقرير صادر عن "توفول بروجيتكس"، هناك أكثر من 200 مشروع تحت التنفيذ حاليًا، ومن المنتظر افتتاح ما لا يقل عن 83 عام 2018، من أبرزها:

1- "تلال مردف"

يشغل مشروع "تلال مردف" أكثر من 3 ملايين قدم مربع، ويقع في إمارة دبي، وسيُشكل بناء متعدد الاستخدامات.

ويضم المشروع عدداً من المباني السكنية التي تتسم بالأناقة ومحال تجارية، فضلًا عن مرافق فندقية وترفيهية.

2-"دبي أرينا"

يحتل مشروع "دبي أرينا" أكثر من نصف مليون قدم مربع، وتخطط دولة الإمارات العربية إلى افتتاحه في الربع الأخير من 2018، ويمثل موقعه القريب من مطار دبي ميزة إضافية إلى جانب التوقعات باستيعابه المهرجانات الدولية.

وتعول الإمارات على المشروع في تنشيط السياحة وجذب المزيد من مشاهير حول العالم عبر استضافة العروض العالمية والفعاليات الموسيقية والرياضية والترفيهية الدولية الواسعة.

3- "رويال أتلانتس"

يقع مشروع "رويال أتلانتس" في إمارة دبي، ويجسد إضافة قوية إلى المنشآت المعمارية داخل الإمارات، لكن هناك أنباء تتحدث عن تأجيل افتتاحه إلى بداية عام 2019 بعدما كان مخطط افتتاحه في نهاية 2018.

ويتألف المشروع من منشئات سكنية تضم آلاف الغرف والأجنحة السكنية، وهو أحد المشاريع المملوكة لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية.

4- "روزمونت دبي"

كشفت المخططات المعمارية للمشروع أنه سيمثل نقطة فارقة في المنشآت الفندقة داخل الإمارات، لأنه يتضمن برجين يرتبط كل واحد منهما بالآخر.

وستوفر المخططات غابة من حقبة ما قبل التاريخ، وسيتم تزويد الغابة بشواطئ صخرية وبحيرات وشلالات ونباتات من مختلف الأنواع.

5- "إطار دبي"

يجسد مشروع "إطار دبي" فكرة من أجل ربط الحاضر بالمستقبل وجعل الزائر يذهب في رحلة عبر الزمن تنقله وفي دقائق معدودة بين دبي القديمة ودبي الحالية ودبي المستقبلية.

ويُمكّن المشروع رؤية صور ومباني شارع الشيخ زايد التي ترمز إلى دبي الحديثة، ومن الجهة الثاني يمكن رؤية معالم مناطق ديرة وأم هرير والكرامة التي ترمز إلى دبي القديمة.

وأعلنت الشركة التي تنفذه تأجيل افتتاحه إلى موعد آخر بعدما كان متوقع افتتاحه في يناير 2018

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان