إعلان

شباب سعودي يشيد بدعوة السيسي لإضافة مكافحة الإرهاب كأحد بنود حقوق الإنسان

03:24 م الإثنين 06 نوفمبر 2017

منتدى شباب العالم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شرم الشيخ- (أ ش أ):
أشاد شباب المملكة العربية السعودية المشارك في منتدى شباب العالم الذي يعقد في مدينة شرم الشيخ حاليا، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في افتتاح فاعليات المنتدى ودعوته بإضافة مكافحة الإرهاب كأحد بنود حقوق الإنسان.
وقال الدكتور عبد الله دحلان رئيس مجلس أمناء جامعة الأعمال والتكنولوجيا بجدة والذي يشارك في المنتدى على رأس وفد طلابي ـ في تصريحات مع مندوب وكالة أنباء الشرق الأوسط ـ" إن مشاركة الوفد السعودي تأتي في إطار العلاقات المتميزة بين مصر والمملكة وإيمانا من المملكة بدور الشباب وأهمية هذا المنتدى في ترسيخ قيم السلام ومحاربة الإرهاب والذي ركز عليه الرئيس في افتتاح المنتدى، مشيرا إلى أن دعوة الرئيس السيسي بإضافة مكافحة الإرهاب كأحد بنود حقوق الإنسان جاءت في وقتها حيث تعانى دول العالم من الإرهاب الذي لا دين ولا وطن له.
من جانبها، قالت هنوف بنت طارف بن يحيى إحدى المشاركات السعوديات" إن المنتدى يعد فرصة للشباب لتبادل الأفكار والآراء في القضايا المختلفة والتي تهم شباب العالم".
بدوره، قالت الدكتورة هدى منصور الأستاذ المشارك بجامعة الأعمال والتكنولوجيا بجدة" إن المنتدى يعد فرصة للشباب من جميع دول العالم للحوار الجاد والمباشر سواء مع بعضه البعض أو مع صناع القرار والمسئولين حول العالم، إذ يتم من خلاله مناقشة القضايا التي تهم الشباب بهدف الوصول لصيغة حوار مشتركة تُسهم في جعل العالم مكاناً أفضل، وستسهم استضافة مصر، مهد الحضارات وملتقى الثقافات، لهذا المنتدى في جعل المشاركة ثرية وفعّالة.
كما أشاد وفد الشباب السعودي بما يتضمنه برنامج المنتدى من مجموعة متنوعة من المحاور التي تناقش قضايا وموضوعات تهم مختلف الفئات الشبابية حول العالم، والتي من خلال جلساتها سيعبر شباب العالم عن رؤاهم ويطرحون أفكارهم ويتبادلون تجاربهم.
يذكر أنه يشارك وفد من الجامعات السعودية وأصحاب الابتكارات ضمن وفود منتدى شباب العالم.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان