إعلان

رئيس "نزاهة": محاسبة الفاسدين يؤكد عزم السعودية على اجتثاث الفساد

08:58 م الأحد 05 نوفمبر 2017

الرياض - (أ ش أ)

قال رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة) الدكتور خالد بن عبدالمحسن المحيسن إن الأمر الملكي يؤكد عزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على اجتثاث الفساد، وتعقب ومحاسبة الفاسدين وكل من أضر بالبلد، وغلّب المصلحة الخاصة على المصلحة العامة، واعتدى على المال العام دون وازع من دين أو ضمير أو أخلاق أو وطنية.

وأشار الدكتور المحيسن إلى أن تشكيل اللجنة العليا برئاسة ولي العهد ستثمر له في محاسبة ومعاقبة أي شخص تثبت عليه جريمة الفساد.
وثمَّن الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، اليوم الأحد، الأمر الملكي الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بتشكيل لجنة عليا برئاسة ولي العهد لحصر والتحقيق في قضايا الفساد العام.

وقال الأمير سعود بن نايف - في تصريح نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس) - "لقد استشعر خادم الحرمين الشريفين ضرورة استمرار مسيرة التنمية، وإبعاد كل مفسد غلبت مصلحته الشخصية على مصالح الوطن العليا.. متمنيا للأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس اللجنة، القيام بالواجبات المناطة بهذه المهمة على أكمل وجه، وأن يوفقه الله لاجتثاث هذه الآفة التي أضرت بمسيرة التنمية في البلاد.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان